فيديو: مشادة كلامية حادة بين القرشي والتويجري بسبب اتحاد الكرة

unnamed

دخل الإعلاميان سامي القرشي وعادل التويجري في مشادة كلامية حادة، على الهواء مباشرة بسبب اتحاد كرة القدم، عقب موقعة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الأحد ، ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.
وقال القرشي عبر برنامج أكشن يا دوري: ” مشكلة الأهلي الحقيقة في الجانب الهجومي وظهر ذلك بشكل واضح في مباراتي الهلال ونجران، والحكم عبدالرحمن العمري مارس الضغوط على لاعبي الأهلي في مباراته ضد الأزرق الهلالي” .
وأضاف: “مشكلة الأهلي يهدر النقاط أمام الفرق الصغيرة، ونقاط مباراة الهلال كانت سهلة ولكن ضيعها اللاعبين بعدم أستغلالهم للفرص التي أتيحت لهم أمام مرمى السديري” .
أما عادل التويجري، فقد قال عن مباراة الهلال والأهلي: ” الهلال سيء جداً وخسر نقاط المباراة بسبب اللاعبين والخطأ الفني بالإضافة إلى أخطاء التحكيم ” .
قبل أن يدخل في نقاش حاد مع القرشي على الهواء ، بعدما أضاف:” حكم مباراة الهلال والأهلي “مقبرة” ، والاتحاد السعودي لكرة القدم “بكبره” يتحدى الهلال ” .
وكان الرد حاضراً من القرشي على التويجري، ودخل معه في مشادة كلامية حادة، وقال : ” جماهير الأندية السعودية جميعاً تتفق بإن الهلال أكثر فريق أستفاد من قرارت الاتحاد السعودي لكرة القدم، والهلال ظهر بمستواه الفني الطبيعي أمام الأهلي ولم يكن مرهقاً كما تقولون يا عادل “.

http://www.youtube.com/watch?v=70uC-7UEEiQ

http://www.youtube.com/watch?v=B1IXEQpBiz0