الرئيسيةاخبارقريباً: مكاتب نسائية للخطوط السعودية في الأسواق والجامعات
اخبار

قريباً: مكاتب نسائية للخطوط السعودية في الأسواق والجامعات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قريباً: مكاتب نسائية للخطوط السعودية في الأسواق والجامعات

 

ذكرت صحيفة عكاظ الالكترونية ان الخطوط السعودية تعتزم فتح مكاتب نسائية لبيع التذاكر في بعض الأسواق التجارية والجامعات لخدمة النساء اللاتي يراجعن مكاتب السعودية لشراء التذاكر أو تأكيد حجوزاتهن.

ومن المقرر حسب ذكر الصحيفة ان أول هذه المكاتب سيتم تدشينه في جامعة الأميرة نوره في العاصمة الرياض لخدمة الطالبات وعضوات هيئة التدريس، أما ثاني هذه المكاتب فسيكون في سوق حراء الدولي لخدمة سيدات الأعمال وكافة المراجعات.

كما سيتم في غضون الأيام المقبلة فتح باب التوظيف للسعوديات للعمل في هذه المكاتب، وجاري إعداد الشروط والمواصفات لتقديم الطلبات .ومن المرجح أن يتم ذلك قريبا. وأكدت أن تكون هذه الوظائف للخدمات الأرضية.

وفي السياق ذاته، سيتم في غضون الشهرين المقبلين وضع أحدث أجهزة تقنية للخدمة الذاتية في بعض المطارات والأسواق التجارية، التي ستمكن المسافرين من شراء التذاكر وإصدار بطاقات صعود الطائرة، وتحديد المقعد وطباعة تذكرة أرقام الحقائب، حيث سيبلغ عددها في أول مرحلة 120 جهازا.

وسيتم تغيير الثمانين جهازا الموجودة حاليا في المطارات، وتسعى إدارة تقنية المعلومات بالخطوط السعودية لتركيب مائتي جهاز حديث تعمل بواسطة الإنترنت.

شاهد أيضاً :
الخطوط السعودية تطبق نظاماً جديداً لمواعيد شراء التذاكر المحلية

نظام الخطوط السعودية الجديد يتحول إلى نظام خط البلدة ادفع واركب بالمطار

فيديو: للمرة الثانية صراصير على الخطوط السعودية

فيديو : طائرة تابعة للخطوط السعودية تفشل في الإقلاع من مطار جدة!

الملحم: صلاحية تذاكر الخطوط السعودية 3 أشهر تبدأ من اليوم