الرئيسيةصور ومحطاتمقارنة بين مقرات شركات مايكروسوفت واتش بي hp وإنتل العالمية
صور ومحطات

مقارنة بين مقرات شركات مايكروسوفت واتش بي hp وإنتل العالمية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مقارنة بين مقرات الشركات العالمية مايكروسوفت Microsoft واتش بي hp وإنتل Intel

 

 Microsoft

 

نبدا اولاً بالشركة العملاقة مايكروسوفت وهي شركة دولية تعمل في مجال تقنيات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، يبلغ دخلها السنوي 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 في 102 دولة، تقوم بتطوّير وتصنيع وترخيص كم هائل من البرمجيات للأجهزة الحاسوبية. يقع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ريدمونت بسياتل في واشنطن بالولايات المتحدة.

وعند تأسيس شركة مايكروسوفت، اتخذ كل من بيل غيتس وبول آلان من مدينة ألبوكيرك في ولاية نيو مكسيكو مقرا للشركة ومن ثم انتقلت الشركة إلى موقعها الحالي.


 

Intel

 

 

تعتبر شركة إنتل من أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في صناعة رقاقات ومعالجات الكمبيوتر (البروسيسور)، وتعتبر الشركة الوحيدة المنافسة لها في هذا المجال هي شركة amd، وتأسست الشركة في عام 1968 كشركة للإلكترونيات المتكاملة ومقرها الحالي في (سانتا كلارا، كاليفورنيا، أمريكا)، وتم تأسيس الشركة على يد روبرت نويس وغوردون مور.

 

 hp Hewlett-Packard Company

شركة اتش بي وهي أختصار هوليت-باكارد، وتعرف أيضاً بالعلامة التجارية HP، وهي شركة أمريكية متخصصة في مجال صناعة الحاسوب، وقد اكتسبت الشركة شهرتها حول العالم بواسطة طابعاتها وعتاد تخزين البيانات والخوادم وتطبيقات إدارة الشبكات التي تنتجها ويقع مقرها الأول في بالو ألتو كاليفورنيا الولايات المتحدة.



شاهد أيضاً :
صور مخبأ ويكيليكس داخل الجبال وضد النووي!

صور مكتب جوجل الجديد في لندن حين يكون للأبداع أسم آخر

صور مقارنة بين مكاتب قوقل والفيسبوك