الرئيسيةاخبارفيديو لأشتعال حرب الأتهامات المتواصلة بين الاعلاميان السماري والفراج
مقاطع فيديو

فيديو لأشتعال حرب الأتهامات المتواصلة بين الاعلاميان السماري والفراج

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فيديو لأشتعال حرب الأتهامات المتواصلة بين الاعلاميان السماري والفراج

 

مازالت حرب الأتهامات تشتعل بين الإعلاميين الرياضيين في المملكة والتي اشعل فتيلها الدكتور حافظ المدلج عندما أكد على تواجد بعض الاعلاميين تم دفع لهم مبالغ معينة نظير بعض الاعمال الموكلة اليهم ، فقد اتهم الإعلامي الرياضي عبدالرحمن السماري مقدم البرامج وليد الفراج بأنه تقاضى سيارة مرسيدس بانوراما جديدة قيمتها خمسمائة ألف ريال مؤكداً بأن يملك كافة الاثباتات والدلال القاطعة على ذالك في حين رأى بأن فهد الطخيم وصل للوسط الإعلامي السعودي بعدما طرد من ناديه في حين رأى الطخيم أن السماري تم منعة من الكتابة في صحيفة الجزيرة متحديا إياه أن يكتب مقالا واحداً في الجزيرة ليثبت عكس ذالك.

جاء ذلك في حلقة من برنامج المجلس الذي يبث على قناة الدوري والكأس في حلقته الخليجية كل جمعة والتي كانت هذا الأسبوع للتعليق على حديث الدكتور حافظ المدلج حول اتهامه للإعلاميين بالمرتزقة.

وكانت حلقة هذا الأسبوع بدأت بحديث للإعلامي فهد الطخيم بأن هناك شخصين طردا من صحيفتيهما ورمز لهما بـ خ.غ و ع.س فالأول بحسب حديثه طرد من الرياض لابتزازه رئيس نادي وذهب ليكتب في الجزيرة , والثاني ممنوع من الكتابة في جريدة الجزيرة.

لتأتي المكالمة من الإعلامي المخضرم عبدالرحمن السماري , بادئاً مكالمته بأن :مشكلة الإعلام السعودي أن الباب فيه مشرع , يأتيك مطرب , يأتيك إداري فاشل , حتى أن هناك سائق ليموزين صحفي سعودي وأنا أعرفه , أنا احترم فهد الطخيم كشاب سعودي ورئيس تحرير لكن عمره الصحفي الرياضي شهرين أو ثلاثة شهور , ثم لماذا أبعدوك يالطخيم من إدارة النصر ؟”.
وعلق الطخيم على هذا الحديث قائلاً :” أتحداك أنت أن تكتب في الصفحة الرياضية في الجزيرة والتي طردت منها , أتحداك تمدح الرجل الذي مدحته في 26/10/2005 وتكتبها في الصفحة الرياضية”.

ثم علق السماري : مشكلتنا في الوسط الاعلامي الرياضي الواحد إذا طرد من ناديه أتى للوسط الإعلامي الرياضي , هذه مشكلة فهد الطخيم.
وأضاف السماري : الطخيم معروف عندنا والوسط الرياضي الإعلامي نعرف بعضنا , و ماقاله المدلج صحيح , ومن شوه سمعة الإعلام الرياضي السعودي في الخليج هو هذه النوعية مثل الطخيم.

ورد السماري على استفسار للطخيم قائلا :أنا معروف في الوسط الإعلامي الرياضي السعودي , أما أنت فمن أين أتيت , ليأتي الرد من الطخيم :أنت يعرفك وليد الفراج , قل لنا ماذا حصل بينك وبين وليد الفراج” فأتى الرد من الطخيم :مادام الطخيم أتى بالأسماء , فوليد الفراج ياطخيم أُعطي سيارة بانوراما جديدة بـ 500 ألف , ولدي إثباتات على ذلك

ردود الأفعال على هذا الحديث وصلت لموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث علق وليد الفراج في حسابه الخاص مباشرة بعد هذا الحديث قائلا : ما قاله عبدالعزيز السماري في برنامج المجلس من اتهامات ، سيكون مضطرا لإثباتها أمام القضاء السعودي ، ومنعا للإحراج ، لن نقبل في الرجل شفاعة”.

 

شاهد أيضاً :
فيديو لمشادات كلامية حدثت بين ضيوف برنامج مساء الرياضية