delete-me

منذ 10 سنوات

صور: زفاف جماعي لفتيات لم يتجاوزن سن السابعة في الهند

بواسطة: صور: زفاف جماعي لفتيات لم يتجاوزن سن السابعة في الهند مزمز 2
صور: زفاف جماعي لفتيات لم يتجاوزن سن السابعة في الهند

63539287525781250047

تمكن مصور صحافي من التقاط صور صادمة لعرس جماعي في الهند لفتيات لا تتجاوز أعمارهن السبعة أعوام يرتدين زي الساراي التقليدي، وأجبرن على الزواج من فتيان مراهقين في السادسة عشرة من العمر.
وأظهرت الصور التي التقطها المصور شانكار بوري سراً أكثر من 20 طفلاً ذكوراً وإناث، تتراوح أعمارهم بين 7 و 16 سنة، ضمن حفل زفاف أقيم الشهر الماضي وحضره سكان قرية كيشنغارا بمقاطعة راجستان بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
والتقط شانكار الصور أثناء توجه الأطفال إلى المعبد لإتمام مراسم الزفاف، إلا أنه لم يتمكن من فعل أي شيء لإنقاذهم، وحرص على التقاط الصور بشكل سري خوفاً على سلامته في حال تم اكتشافه من قبل أسر الأطفال.
وأشار شانكار إلى أنه علم بأمر حفل الزفاف الجماعي في الصباح، وسارع إلى إبلاغ الشرطة والتوجه إلى مكان الحدث، ولدى وصوله وجد القرية تحتفل بتزويج أطفالها الذين اعتلت البهجة وجوههم غير مدركين لما هم مقدمين عليه.
ولم تتمكن الشرطة من فعل شيء لإيقاف حفل الزفاف، وذلك لتفوق أهالي القرية في العدد على رجال الشرطة، وحتى السلطات المحلية لم تكن تمتلك القوة الكافية لمنع هذا النوع من حفلات الزفاف.
ومن المعروف أن زواج الأطفال تقليد شعبي قديم في الهند، ولا يزال يمارس على نطاق واسع من قبل غالبية السكان في ولاية راجاستان، وذلك على الرغم من الجهود المبذولة من قبل جماعات حقوق المرأة والمنظمات غير الحكومية للقضاء على هذه التقاليد.

 5

1

4
3

2

شاهد أيضاً:
طفل يلتقط صورة سيلفى مع الملكة إليزابيث
صور: البيت الأبيض غاضب من التبول على وجه أوباما
صور: أصغر مدمن كحول في العالم عمره سنتين

تعليق واحد

  1. يقول يوسف الحربي:

    وبن الغرب عنهم ، وإلا غير مهتمين لأنهم غير مسلمين؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه