الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو جاستن بيبر يفاجأ بهدية عيد ميلاده سيارة بقيمة 100 الف دولار
مقاطع فيديو

فيديو جاستن بيبر يفاجأ بهدية عيد ميلاده سيارة بقيمة 100 الف دولار

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فيديو جاستن بيبر يفاجأ بهدية عيد ميلاده سيارة بقيمة 100 الف دولار

 

 

أتم نجم الغناء الكندي جاستن بيبر ثمانية عشر عاماً يوم أمس الخميس ، وكان قد أحتفل بعيد ميلاده هذا، ومن ضمن الهدايا التي أتت  لجاستن هذا اليوم، هدية من مدير أعماله هي عبارة عن سيارة فخمة صديقة للبيئة يقدّر ثمنها بنحو 100 ألف دولار أمريكي.

وذكرت بعض القنوات الامريكية أن المغني الشاب جاستن بيبر كان يصوّر في برنامج ألين ديجينيريس ليروّج لأغنيته الجديدة والتي من المقرر ان يطلقها في نهاية مارس الحالي ، حين فاجأه مدير أعماله سكوتر براون بهدية هي عبارة عن سيارة «فيسكر كارما» الرياضية والصديقة للبيئة والتي يقدّر ثمنها بـ102 ألف دولار، إلا أنّ  الصحافة الأميركية علّقت على ردّ فعل جاستن بأنه مبالغ فيه، خصوصاً أنه قادر على شراء الأهم منها والأغلى ثمناً.

وقال بيبر إنه يعتزم الاحتفال بعيد ميلاده مع العائلة والأصدقاء ولا يخطّط لإقامة أي حفل كبير. ودعا معجبيه عبر صفحته على موقع «تويتر» إلى التبرّع بمبلغ 18 دولاراً للجمعيات الخيرية لمناسبة عيد ميلاده.

وكانت مجلّة Code قد أعدّت منذ فترة قائمة لأكثر خمسين امرأة شهرةً على الأنترنت ويجري البحث عنهنّ بصورة دائمة، وقد فوجئ الجمهور عند إعلان النتائج باحتلال بيبر المرتبة السابعة فيها، مع التزام المسؤولين عن المجلة الصمت حيال وقوع مثل هذا الخطأ، الذي ظنّ البعض أنّه مطبعيّ أو أنّ هذا ما آلت إليه النتائج التي اعتمدت على محرّك البحث غوغل.

وكان بيبر الذي اكتشفت موهبته من خلال شريط على موقع «يوتيوب» عام 2008 قد تحوّل خلال فترة قصيرة إلى أحد أشهر نجوم العالم، ويعدّ من أثرى المراهقين المشاهير.

 

الصور :

 










الفيديو :

شاهد أيضاً :
صور جستن بيبر وصديقته سيلينا قوميز في رحلة رومانسية في الكاريبي

فيديو: جاستن بيبر ماهو الا رجل خمسيني لابس قناع