اعلان

هكر سعودي جديد يخترق موقع الإتحاد الآيراني ليضع فيه صورة يوسف السالم

Advertisement

هكر سعودي جديد يخترق موقع الإتحاد الآيراني ليضع فيه صورة يوسف السالم

ظهر يوم أمس هكر سعودي جديد على الساحة ، حيث قام بأختراق الموقع الألكتروني للإتحاد الآيراني لكرة القدم على شبكة الانترنت أمس الجمعة، وقام بوضع صورة اللاعب يوسف السالم مهاجم فريق الأتفاق السعودي صاحب احتفالية الهدف التي تسببت في أثارة ازمة بين آيران والمملكة، خلال لقاء الأستقلال والاتفاق في الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال اسيا.

وكتب الهكر السعودي عبارة على الصفحة الرئيسية “سويتوا رجة عشان شفتوا (F-16) كل هذا خوف من الطيران السعودي، ولا عشان لاعب سعودي تحاولون انكم توقفونه باي طريقة وشكاوي للفيفا وقلة حيا”.

وكانت احتفالية يوسف السالم بهدفه في مرمى فريق استقلال طهران الايراني قد تسببت فى اثارة ازمة بين الحكومتين الايرانية والسعودية، حيث قام برفع قميصه واظهار قميص اخر مكتوب عليه (F16) مشيرا الي الطيران السعودي او بالاخص الطائرة المقاتلة من طراز F16 .
واوضح الموقع ان علي رضا رئيس اللجنة الرياضية بطهران تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم للتحقيق في هذا الشأن، حيث انه يعتبر تهديدا صريحا ومباشرا.
وقال علي رضا “لو ان هذا التصرف مسموح به، ساقول للاعبينا ان يرفعوا شعار (شهاب 3) الذي سنستخدمه ايضا”.
واضاف “هذا من دواعي فخرنا استخدام (شهاب 3) لاننا نحن من صنعناه، ولم نشتريه من الولايات المتحدة الاميركية كما فعلت السعودية”.

شاهد أيضاً :
فيديو هلع فى أسرائيل من أختراق الهكر السعودي للبنوك وبطاقات الأئتمان

ردا على الهكر السعودي إسرائيليون يشنون هجوماً إلكترونياً على المملكة

أول لقاء مع مهين التكنولوجيا الاسرائيلية الهكر السعودي “0xOmar”