السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو وصور: زوجة تيم حسن ديما بياعة تؤكد خانني مع نسرين طافش

5389a60d2af7d

فجّرت الممثلة ديما بياعة سلسلة مواقف وتصريحات ساخنة مؤخراً في “سيدتي نت” حيث اتهمت زوجها السابق الممثل تيم حسن بخيانتها مع الفنانة نسرين طافش وأيضاً مع فنانتين أخريين. ولأن طليقها تيم حسن بارك لها زواجها، قالت: «أنا لم أقرأ هذا الكلام ولكن هناك من أخبرني به. ولا يسعني سوى أن أقول له «الله يبعتلو بنت الحلال». هل هذا يعني أنها نسيت تيم؟ تجيب ديما: «طبعاً. في الأساس، لا يمكن البدء بعلاقة أسرية مع أي شخص إذا لم نكن قد انتهينا تماماً من العلاقة السابقة».

ونفت ديما أن تكون غيرتها هي السبب في حصول الطلاق قائلة: «أنا لا أغار، ولا أعرف السبب الذي جعل المعجبين يقولون هذا الكلام. ربما لأن تيم ما «بيعطي وش» لذلك هناك من اعتقد أن سبب طلاقنا هو غيرتي عليه. أنا لا أغار أبداً؛ لأنني أنتمي إلى المهنة نفسها ولديّ أيضاً معجبون». ديما التي أعادت سبب الطلاق إلى فتاة أوضحت قائلة: «الخيانة هي سبب طلاقنا، فهو خانني مع فنانة من الوسط وأقصد بكلامي نسرين طافش». من ناحية أخرى، أكدت ديما أنها لم تنل حقها في الدراما وقالت: «أنا قصّرت بحق نفسي وظلمتها. منذ أن تزوجت، كرّست كل حياتي له (تيم) وللأولاد وأعطيته المجال لكي يبرز. وكنت أفضّل أن يعمل هو وأن أجلس أنا في البيت، مع أنه عندما ارتبط بي كنت في عزّ نجاحي وامرأة غيري لا تفعل ما فعلته».

وعن السبب الذي حال دون منح تيم فرصة أخرى، بعد خيانته لها، قالت ديما: «بل أعطيته فرصتين. هو سبق أن خانني أيضاً مرتين ومع فنانتين. وهو يعرف مع من. لكنّ الخيانة ليست السبب الوحيد لانفصالنا بل توجد أسباب أخرى كثيرة وأبرزها عدم وجود الرابط العائلي. تيم كان دائماً في عمله وسفره. وأنا لا أتمنى لنفسي ولأولادي مثل هذه الحياة». ولكن ديما لا توافق على أن مهنة الفن لا استقرار فيها، وتوضح: «هناك فترات معينة في السنة نمضيها في العمل، أما الفترة الباقية من السنة فأمضيها مع أولادي. بل حتى الفنانة تمضي وقتاً مع أولادها أكثر من أي امرأة عاملة أخرى ترتبط بدوام يجبرها التغيّب يومياً لساعات عن بيتها».

في المقابل، تؤكد ديما أن زوجها الحالي يغار ولكنّ «غيرته حلوة»، وتقول: «شعر أنه يحبني فعلاً ويدعمني من كل قلبه ويخاف عليّ. لو أن أحمد لم يدخل حياتي لما كنت عدت إلى الفن، لأنه هو سبب عودتي إليه».

5389a60dbd7ea 5389a60e5b238 5389a60fab114 5389a610d78f7 5389a6118c1e2 5389a61223139

شاهد أيضاً:
صور: فنانة العرب أحلام داخل القصر السلطاني بعمان
فيديو: ساحر إماراتي يرفع الفنان الكويتي طارق العلي في الهواء
أحلام للعانسات العرب: لا تقلقن.. فزوجكن في رابعة ابتدائي!

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات