صورة: ريجيكامف في مطعم شعبي .. ومساعده يطالب بأجهزة جديدة

b9d3113b-8135-4546-95ae-a47158bd4d77

استثمر الروماني لورينتو ريجياكامب مدرب فريق الهلال الجديد وقته في زيارته التعريفية بوجهته الجديدة والمختلفة في أول عمل له خارج رومانيا وهو في سنته الخامسة تدريبيا، ولبى دعوة أحد أعضاء شرف الهلال لؤي الحميداني في مطعم شعبي لتناول وجبة سعودية خالصة، ضمن جولة تعريفية ببعض المرافق في العاصمة الرياض.

وقبل ذلك تذوق القهوة العربية لدى دخوله النادي عصر أمس الجمعة برفقة سامي أبو خضير أمين عام النادي الذي استقبله في المطار ومعه خالد المليحي عضو مجلس إدارة النادي، في حين تواجد محمد الحميداني نائب رئيس النادي حين وصول المدرب للنادي. وتجول لورينتو في مرافق النادي ومعه مدرب اللياقة توماس نورت الذي يعتبر أهم عنصر في الجهاز المساعد ويحظى بثقة كبيرة في رومانيا.

ومن خلال معلومات حصلت عليها (قووول أون لاين)، توقف المدرب ومساعده في صالة الحديد وكل مايختص بالجانب العلاجي والتأهيلي، وطالب توماس بتوسيع الجناح المخصص ومضاعفة عدد المعدات الخاصة بتأهيل اللاعبين. ويؤكد بعض مرافقي المدرب أن مدرب اللياقة أبدى عدة ملاحظات تختص بتأهيل اللاعبين في المرفق الصحي.

ونالت المرافق استحسان المدرب ومساعده ولاسيما جناح اللاعبين في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز والذي يصنف فندق خمسة نجوم. ومن المعلومات المتناقلة في البيت الهلالي أن المدرب أكد حاجته لمعسكر يمتد لستة أسابيع، في حين كان مقررا أربعة أسابيع، وقد يواجه مشكلة في برمجة المعسكر بالأيام التي طلبها لمصادفة شهر رمضان جزءا كبيرا منه. ومن المؤكد أن لورينتو سيكشف بعض ما في خططه خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الخامسة عصرا بالنادي.

شاهد أيضاً:
فيديو: ركلة جزاء لا تصد ولا ترد من لاعب محظوظ
فيديو: مدرب الهلال الجديد يعيش سيناريو ميسي في مطار الرياض
خالد البلطان: عسى أحمد عيد يقدر يعدل لجانه وماله علاقه في استقالتي – فيديو