مكافحة المخدرات تتوعد الساخرين من تغريداتها بـ الملاحقة القانونية

ijj

توعدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، الساخرين من تغريداتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالملاحقة القانونية، مؤكدة أنها قادرة على العثور على المستهزئين منها، ومحاسبتهم.
جاء ذلك ردًّا على ما شهده حساب “مكافحة المخدرات” على “تويتر” من تعليقات ساخرة من متابعيه جراء كل تغريدة يقوم بإرسالها للتحذير من مخاطر مادة الحشيش المخدر، أو حبوب الكبتاجون، وغيرها من المواد المخدرة.
وأضاف مسؤول بالإدارة لـ “صحيفة الاقتصادية”؛ اليوم السبت 31 مايو 2014، أن المديرية أجبرت بعض أصحاب حسابات النكت لتغيير الأسماء المستعارة التي ربطت بـ”الحشيش”.
وتفاعل عدد من المغردين مع رسائل المديرية عبر “تويتر” بطريقة هزلية، خصوصًا بعد تحذيرها من خطر مادة الحشيش، حيث إنه يسبب ضمورًا في المخ، والتهابًا بالكبد، واضطرابًا بالجهاز الهضمي، وسرطان الرئة، والضعف الجنسي، لتنهال بعد ذلك الردود المستهزئة من فحوى الرسالة.
فيما أكد مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية “عبد الإله الشريف”؛ أن حساب المديرية وقع في خطأ، فذكر أن الحشيش يؤدي إلى الضعف الجنسي، لافتًا إلى أنه من المفترض ألا تنشر مثل هذه المعلومات مع أنها صحيحة ومثبتة علميًّا، مضيفًا؛ “استهزأ المغردون بهذه المعلومة مع أنها صحيحة، ولكن كان من الأفضل لو تفادينا ذكرها”.

شاهد أيضًا:
الشقيري: لم أكتشف أن السويدان إخواني إلا مؤخرًا.. وليس كل من يريد التغيير هدفه إشاعة الاضطرابات- فيديو
المفرج: النقاب ليس شرطا للحشمة
مدارس حكومية تستفز المارة بتعريف رجولة الرجل بـ عباءة أهله