السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: البلطان يرحل عن الشباب والأمير خالد بن سعد يخلفه

3

أعلن قبل قليل رئيس نادي الشباب “خالد البلطان” أن أمس الجمعة يُعتبر آخر يوم له في رئاسة نادي الشباب، مبيناً في لقاء عبر قناة العربية أنه سيتقدم بشكل رسمي بالاستقالة لمكتب رعاية الشباب يوم الأحد القادم.
وقال البلطان؛ “مجلس الإدارة باقٍ بالتكليف لمدة أسبوعين. أنا تقدمت باستقالتي فقط، ونحن أسرة واحدة، ويجب أن يستمر النادي بإدارته أسبوعَيْن تكليفاً بإدارة نائب الرئيس خالد المعمر لحين انعقاد الجمعية العمومية”.
وأضاف؛ الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي وافق على استقالتي، وقدم لي الشكر، وأقنع الأمير خالد بن سعد برئاسة النادي، وهو ليس غريباً على الشبابيين، بل هو رمز من رموز النادي، ونحن سنكون سنداً له”.
وتابع؛ “نائب الرئيس سيتسلم مهمة رئاسة النادي مكلفاً لمدة أسبوعين لحين عودة الأمير خالد بن سعد من إجازته واستلام النادي وتشكيل مجلس الإدارة”.
وأكد البلطان أن النادي ستصل مداخيله إلى أكثر من ٣٠ مليون ريال بجهود ذاتية، مبيناً أنه سيتسلم الملف الاستثماري والمالي بناء على طلب من الرئيس الجديد.
وكان البلطان قد كشف قبل أسابيع عن عزمه على الاستقالة رسمياً بدءاً من أمس الجمعة، الموافق 30 مايو، وأكد أن أمس يُعتبر آخر يوم له في رئاسة النادي، وأنه سلَّم المهمة لنائبه لحين عودة الرئيس الجديد الأمير خالد بن سعد وفقًا لـ “سبق”.

شاهد أيضًا:
فيديو.. حافظ المدلج: الغيره هي سبب رحيل سامي عن الهلال
فيديو: جماهير الهلال تُطارد المدرب الجديد في مواقف مطار الرياض
شاهد: حارس نيجيري يسجل هدف غريب في مرماه

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات