صور: مستر بين ينقذ حياة رجل أعمال أمريكي تحطمت سيارته

10

اعتدنا أن نشاهد “مستر بين” مرتبكاً يخرج من مأزق ليقع في آخر، إلا أنه هذه المرة كان حاضراً في الوقت المناسب لإنقاذ رجل أعمال أمريكي تحطمت سيارته من نوع ماكليرين إف1 على أحد الشوارع في إقليم توسكاني الإيطالي.
الممثل البريطاني روان أتكينسون كان أول الحاضرين لمساعدة رجل الأعمال الذي تحطمت سيارته الرياضية التي تصل سرعتها إلى 240 ميلاً في الساعة، بعد أن اصطدمت بشجرة على حافة الطريق أول أمس الثلاثاء.
وأشار تقرير الشرطة؛ إلى أن السائق فقد السيطرة على السيارة التي خرجت عن الطريق لتصطدم بشجرة بالقرب من إحدى مزارع الزيتون القريبة، وهرع الممثل البريطاني المعروف بأدائه لشخصية “مستر بين” الكوميدية لمساعدة السائق المصاب، وذلك بعد أن كان ضمن رتل من سائقي سيارات ماكليرين حضروا لاستعراضها في الريف الإيطالي.
وشوهد “مستر بين”؛ وهو يلتقط بعض أجزاء السيارة التي تحطمت بالكامل بعد أن انقلبت رأساً على عقب، كما حضر رجال الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث، وتم نقل المصاب بطائرة إلى مستشفى بمدينة بيزا وهو في حالة خطرة.
وتأتي هذه الحادثة بعد 3 سنوات من الحادث الذي تعرض له أتكينسون وهو يقود نفس النوع من سيارة ماكليرين، حيث انزلقت السيارة واصطدمت بشجرة أيضاً بالقرب من منزله في مدينة نورثامبتون شاير البريطانية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

شاهد أيضًا:
مجموعة من المصورين تلتقط صورًاً مذهلة للنسر الخطاف النادر
صور: دببة قطبية تحول سهول تشرشل الجليدية لساحة راقصة
صور: قرش يحاول سرقة وجبة ضخمة من صياد إندونيسي