السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

أنصار سامي يخوفون زوجة ريجيكامب بالهيئة

98914

أقدم أحد المناصرين للمدرب الوطني سامي الجابر على نشر إيميل الرومانية آنا ماريا زوجة ووكيلة أعمال مدرب الهلال الجديد لوريان ريجيكامب، وطلب من الجماهير أن يبعثوا رسائل تخويفية تسهم في منع المدرب من المجيئ للسعودية.
فيما أرسل عدد من الجماهير العديد من الرسائل التي تنفر المدرب وزوجته من الهلال حيث تساءل البعض عن اللغة التي يراسل بها مطالبا بترجمة حديثه لمن يجيد اللغة الإنجليزية لكي يرسلها له وتوعدت الجماهير الهلالية الناقمة من قرار الإدارة بإبعاد سامي بالتواجد في المطار وتسجيل موقف ضد المدرب الجديد، فيما طالبت الجماهير الداعمة للقرار التعقل فهذه سمعة الكيان الذي لايقف على أي شخص مطالبين باستقبال المدرب باستقبال حسن لكي يكون له دافع كبير للعمل مطالبين بنسيان مرحلة سامي ويبقى هو أسطورة الفريق.
وشهد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حملة دعم واسعة النطاق للمدرب سامي الجابر، حيث طالبت الجماهير الهلالية ببقائه وعدم قدوم المدرب الروماني لورينتيو ريجيكامف تحت هاشتاج حمل عنوان (لا لريجيكامف نعم لسامي)، علماً أن العنوان جاء باللغة الانجليزية حتى تتمكن الجماهير من إيصال رسالتها إلى المدرب الجديد. وحاول بعض المغردين إخافة المدرب الروماني من فكرة السفر إلى السعودية في محاولة بائسة لإقناعه برفض العرض الهلالي والبقاء في رومانيا.
وكان القرار الذي اتخذته الادارة الهلالية سبب انقسام كبير بين الجماهير ما بين مؤيد ومعارض لرحيل سامي الجابر من تدريب الفريق وهو ما سيضع المدرب الجديد حتما في موقف صعب وفي ضغوط كبيرة.

شاهد أيضاً:
ماجد عبد الله : سامي ليس أسطورة… ودمي ليس بفاسد
الجابر لـ الوليد: شكراً لمفاجآتك الرائعة.. ولن أنسى دعمك ما حييت
صورة: الرومان يحذرون زوجة مدرب الهلال من الهيئة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات