السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صورة: الرومان يحذرون زوجة مدرب الهلال من الهيئة

564009-laurentiu-reghecampf-ana-maria-prodan

أعدت صحيفة pro sport الرومانية تقريرًا مفصلاً عن الحياة التي ستواجهها زوجة المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، “ماريا برودان” حين تحط رحالها في العاصمة الرياض للعيش مع “رينتو ريجكامف”؛ الذي سيخلف سامي الجابر.
وأشار التقرير؛ الذي اختير له صورة امراة منقبة تقود سيارة، إلى الحياة الدينية التي يصطبغ بها المجتمع السعودي الذي يمنع تبرج النساء ويحرم الخمر وقيادة المرأة للسيارة، وكذا ممارسة السحر وتحريم أكل لحم الخنزير، وإقامة الحفلات الخاصة بعيد الحب وخلافه.
ووفقا لصحيفة مكة؛ تساءل التقرير عن مدى الارتياح الذي ستلاقيه ماريا في المجتمع الجديد، خصوصًا أنها عرفت كناشطة وعارضة أزياء في رومانيا، إلى جانب أنها عاشت حياة إدمان للمخدرات ولعب القمار في وقت سابق قبل أن تقلع عنهما.
وحمل التقرير الصحفي تفصيلاً دقيقًا عن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية والأدوار المناطة بهم في حفظ أخلاقيات المجتمع وفي مواصلة العمل على الثبات على أسس الشريعة الإسلامية كون السعودية مهبط الوحي ومبعث الرسالة المحمدية.
وذكر التقرير؛ أن عدد رجال الهيئة في السعودية يبلغ 4 آلاف إداريين، و10 آلاف ميدانيين.
وشرح التقرير؛ السمات الشخصية لرجال الهيئة. يذكر أن؛ الرومانية ماريا برودان ارتبطت بمدرب الهلال منذ صيف 2008، وأنجبت له طفلة، كما تقوم بصفة وكيل أعمال لزوجها.

p

شاهد أيضًا:

شاهد: لاعب ينجو من الموت في مباراة تحولت إلى معركة
صور: ديفيد لويز مُضحك خلال الفحص الطبي للمونديال
شاهد: احتفال رونالدو على طريقة بالوتيلي كان مشهداً من فيلم سينمائي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات