محليات

منذ 10 سنوات

الشريم: إذا كان التعليم مسروقا .. فمن سرق المصحف إذن ؟!

بواسطة: الشريم: إذا كان التعليم مسروقا .. فمن سرق المصحف إذن ؟! عمر ابو بكر
الشريم: إذا كان التعليم مسروقا .. فمن سرق المصحف إذن ؟!

31

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع تغريدتين لإمام الحرم المكي الشريف الشيخ “سعود الشريم”، والتي تحدث فيهما عن قيمة التعليم في المملكة.
وتجاوزت تغريدتا الشريم أكثر من 7 آلاف إعادة نشر “رتويت” في أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى العدد الكبير من الردود والتعليقات.
وقال الشيخ الشريم؛ ممتدحًا التعليم إن كبار العلماء في المملكة ابتداء من مفتي الديار السعودية سابقًا الشيخ “محمد ابن إبراهيم” يرحمه الله، وانتهاء بالحاليين مع أمراء ووزراء وعموم الناس، كلهم درسوا في التعليم الذي يقولون إنه مختطف!!…
وأكمل الشيخ تغريدته بحسب “موقع عاجل”؛ عن التعليم بقصة لمالك بن دينار عندما وعظ طلابه حتى بكوا من موعظته فالتفت إلى مصحفه فلم يجده، فقال؛ كلكم يبكي؟! فمن سرق المصحف إذن؟!.
كذلك يقال؛ “من خطف التعليم إذن”؟! يذكر أن؛ الشيخ الشريم من الشخصيات المنضمة حديثا لحسابات التواصل الاجتماعي عبر تويتر, حيث لم يمض على انضمامه أكثر من عام, ويعد من المغردين المؤثرينن حيث تجاوز عدد متابعيه منذ انضمامه لتويتر 855 ألف متابع، ووصل عدد تغريداته إلى نحو 1600 تغريدة تقريبا.

untitled

untitled1

شاهد أيضًا:

البرازيل تحتفي بالعرضة السعودية في كأس العالم
العمل: تأنيث الصيدليات بعد عامين.. ولا عمل للنساء بعد الـ 11 ليلاً
تغريدة تتسبب في مصادرة حليب أطفال بشركة شهيرة

2 تعليقات

  1. يقول رنوشآ:

    شوق تعليقك ف وادي والخبر ف وادي .. سعود الشريم يرد رد مبطن ع تصريحات خالد الفيصل قبل يومين :)

  2. يقول شوق:

    اي نعم كبنا مسروقه من امريكا ومناهجهم صعبه واكبر من مستوانا باللهي اللغه الانجليزيه اللي يدرسها عندهم طالب بمتوسط يتكلم انجليزي يدرسها عندنا طالب بمتوسط ماعرف الانجليزي الا بسادس ابتدائي انا اطالب بارجاع الكتب التعليميه القديمه

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه