محليات

منذ 10 سنوات

فيديو: مواطنون يرصدون لفظ الجلالة على فرش مسجد بالليث

بواسطة: فيديو: مواطنون يرصدون لفظ الجلالة على فرش مسجد بالليث مزمز 2
فيديو: مواطنون يرصدون لفظ الجلالة على فرش مسجد بالليث

295690

رصد عدد من المواطنين وجود لفظ الجلالة “الله” مكتوباً على فرش أحد المساجد بأحد المجمعات التجارية الواقعة على مسافة 5 كلم جنوب محافظة الليث.
وطالب المواطنون الجهات المعنية باتخاذ قرار عاجل بتغيير فرش المسجد؛ بعد أن أصبحت أقدام المصلين تطؤه عند الدخول والخروج. وقالوا: “لقد وجدنا لفظ الجلالة مكتوباً على فرش المسجد، لكننا لم نجد مسؤولاً لكي نعرض المشكلة عليه”.
وأكد مصدر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالليث لـ”سبق” أنه تم الرفع بذلك للمحافظة؛ لتكوين لجنة من المحافظة والمحكمة والأوقاف و”الهيئة”؛ للوقوف على المسجد، وفي حالة التثبت من أنه بالفعل مكتوب لفظ الجلالة “الله” فإن صاحب المجمع يلزم بتغيير فرش المسجد”، مضيفاً: “مالك المجمع التجاري متجاوب، ولديه استعداد تام لتغيير الفرش في حالة التأكد من وجود لفظ الجلالة مكتوباً عليه”.

شاهد أيضاً:
صور: عربي يقتحم بسيارته مستشفى خاصًا بجدة للانتقام من مالكه
طالبات يختبرن في مطبخ مدرسة بالخبر
مواطن يشتري سيارة بلا ماتور وآخر يبحث عن الدركسون

5 تعليقات

  1. يقول عزّ:

    تخلللللللللللللللللف

  2. يقول عابر سبيل:

    الحمد لله على نعمه العقل ،،،،، احترم واقدر وافتخر بكل شخص عنه غيره على دينه ،،،،،، بس اتمنى انه كل واحد يفكر شوي قبل لا يفسر الامور على هوا

  3. يقول رنوشآ:

    اوم التخلف .. حسبي الله ع من عطاك جوال بس ..

  4. يقول Mj:

    هذه وسوسة

  5. يقول يوسف احمد:

    كيف يكون اسم الله والألف مربوط بلام فضلا عن هذا انه ركبها برأسه وإلا هي لاعلاقة بلفظ الجلالة , شكل مااعجبته الفرش قال فرصة قبل رمضان تغير , وأبرأ الله من دخول بنيته لكن الله يهديه ماله داعي يصور اذهب للأوقاف واعرضها عليهم ولاتجلس تحسب على المسلم وهو الذي اجتهد وبنى المسجد وفرشه .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه