محليات

منذ 10 سنوات

اعتقال شاب في جدة بتهمة ابتزاز الشبان عبر تويتر تحت غطاء عمل مساج

بواسطة: اعتقال شاب في جدة بتهمة ابتزاز الشبان عبر تويتر تحت غطاء عمل مساج مزمز 2
اعتقال شاب في جدة بتهمة ابتزاز الشبان عبر تويتر تحت غطاء عمل مساج

ذكرت مصادر خاصة أن الجهات الأمنية قد ألقت القبض صباح اليوم على شاب يبلغ من العمر 28 عامًا في إحدى الشقق بشارع فلسطين في مدينة جدة. يدعي الشاب أنه يقدم خدمات مساج للشباب، ولكن تبين أنه في الواقع يقوم بابتزازهم عبر تويتر.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية تلقت بلاغًا من شاب صغير السن يفيد بتعرضه للمراسلة من قبل شخص عبر تويتر. وأكد الشاب أن الشخص المذكور طلب منه القدوم إلى إحدى الشقق في شارع فلسطين المعروفة، بزعم تقديم جلسة مساج خاصة، وقام بإرسال صور خليعة ومُسيئة له.

وقد نفذت الجهات الأمنية تحقيقًا وتمكنت من القبض على الشاب بعد استجوابه والاستعانة بمساعدة حارس الشقق لتحديد موقعه ورقم الغرفة. وتبين أن الشاب قد قدم من مكة المكرمة إلى جدة بهدف استغلال الشباب الصغار السن والمنحرفين أخلاقيًا. وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية لاحظت أن هذه الشقق تُؤجر في أوقات مختلفة لأشخاص يدعون أنهم يعملون في مجال المساج. وتم تحذيرهم من أن أي تكرار لهذه الأعمال سيتم معاقبتهم بشكل صارم. وتم نقل الشاب إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاستكمال الإجراءات القانونية ضده. وسيتم تحويله إلى الجهات المعنية لمتابعة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه