اعلان

الهلال ينهي التعاقد رسمياً مع الجابر ويتعاقد مع الروماني ريجيكامف

Advertisement

295348

أصدر المركز الإعلامي بنادي الهلال، منذ قليل، بياناً يعلن فيه فك ارتباطه بالمدير الفني الحالي للفريق، المدرب الوطني سامي الجابر. وجاء البيان على النحو التالي: “قرر مجلس إدارة نادي “الهلال” إنهاء التعاقد مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم “سامي الجابر”.
ووجه مجلس الإدارة شكره وتقديره الكبيرين للمدرب “سامي الجابر” على الجهود التي بذلها في قيادة دفة الفريق الأول خلال الموسم الماضي، مشيداً بالنتائج التي تحقّقت في الموسم رغم عدم توفيق الفريق في تحقيق أي من الألقاب المحلية التي كانت قريبة من التحقيق لولا الظروف التي سبق الحديث عنها مراراً وتكراراً، والتي لم تؤثر برغبة كافة الهلاليين في استمرار العمل وتدعيم الفريق والسعي لتطويره عناصرياً وفنياً.
وأضاف البيان: مجلس إدارة النادي يرى في ما حققه “الجابر” خطوة مهمة ستكون أساساً لتجربة طويله ومليئة بالنجاحات مستقبلاً -بإذن الله- ويرى كذلك أن “سامي الجابر” رمز هلالي كبير نفخر به؛ وذلك لما قدّمه لوطنه وناديه طوال مسيرته الرياضية.
في السياق نفسه، أبرمت إدارة النادي عقداً مع المدرب الروماني “لورينت ريجيكامف”؛ يتولى بموجبه تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة عامين.

شاهد أيضاً:
صورة: استمرار سامي من عدمه يصل لاختبارات المدارس
خبر إهدار ياسر الشهراني لهدف سهل يغطي الكرة الأرضية
شخصية رياضية بارزة تتكفل بعقد الجابر مع الشباب