فيديو: أهداف كريستيانو رونالدو الـ 17 في دوري الأبطال

11ii

توج النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”؛ مهاجم ريال مدريد بلقب هداف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم (2013-2014)، برقم قياسي برصيد 17 هدفا، ليقود الفريق الملكي إلى إحراز اللقب العاشر له في هذه البطولة.
وبدأ مسلسل أهداف رونالدو “صاروخ ماديرا”، بثلاثية في شباك فريق غلطة سراي التركي في لقاء الذهاب، وهدفين في مرمى فريق كوبنهاغن الدنماركي في مباراة الذهاب وهدفا في الإياب، وكرر السيناريو نفسه مع يوفنتوس الإيطالي. ومن ثم جاء دور الأندية الألمانية في الأدوار الإقصائية، حيث سجل النجم البرتغالي أربعة أهداف في شباك شالكه الألماني في الدور ثمن النهائي بواقع هدفين في كل من مباراتي الذهاب والإياب.
وأحرز هدفا في شباك فريق بوروسيا دورتموند في الدور ربع النهائي، ومن ثم سجل هدفين في مرمى العملاق البافاري “بايرن ميونيخ” في الدور نصف النهائي. واختتم الدون رونالدو مسلسل أهدافه بتسجيله هدفا في شباك اتلتيكو مدريد في المباراة النهائية من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه. وحطم رونالدو “صاروخ ماديرا”، الفائز مع مانشستر يونايتد ايضا بدوري الأبطال عام 2008، الرقم القياسي السابق للبطولة من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في تاريخ التشامبيونز ليغ، الذي كان يحمله كل من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي جوزيه ألتافيني، بواقع 14 هدفا لكل منهما، وفيما يلي أهداف الدون رونالدو الـ 17 بالفيديو التي أحرزها في دوري الأبطال هذا الموسم؛

http://www.youtube.com/watch?v=KFh0c9vZ7dQ

شاهد أيضًا:

صورة: استمرار سامي من عدمه يصل لاختبارات المدارس
خبر إهدار ياسر الشهراني لهدف سهل يغطي الكرة الأرضية
شخصية رياضية بارزة تتكفل بعقد الجابر مع الشباب