فايز المالكي يزور ماجد واعتزاز ويبكيهما من الفرحة

295172

رسمت زيارة الفنان فايز المالكي مساء اليوم لمصابَيْ الانحلال الجلدي العميق والمتصل “ماجد” و”واعتزاز” العتيبي البهجة والسرور على وجهَيْهما، مع دموع الفرح، بعد أن فاجأهما “المالكي” بزيارتهما بمنزلهما بالرياض، معتبرهما من أصدقائه الذين يحبهم ولن ينساهم. وقال الفنان فايز المالكي لمتابعيه بـ”تويتر” بعد زيارته: “قبل قليل زرت صديقي ماجد، وأسأل الله له ولأخته اعتزاز الشفاء العاجل. ماجد شخصية رائعة، وصاحب ابتسامة جميلة”. كما قال “ماجد” بسعادة غامرة: “فرحنا بزيارتك يا صديقي، والله إن أختي فرحت مرة وبكت مرة”.

وأضاف: “فايز، أحسستنا بقيمتنا، ناس أقارب لنا عمرهم في حياتهم ما فكروا يزورونا ويسلمون علينا. أختي في بعض الجمعات ما أحد يسلم عليها”. وكان استشاري النمو والسلوك بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز أبحاث التوحد الدكتور حسين الشمراني قد زار أيضاً قبل يومين “ماجد” و”اعتزاز” العتيبي، للتعرف على احتياجاتهما ودعمهما نفسياً.

وكان ماجد (17 عاماً) مريض بالتهاب وانحلال الجلد المتصل، واعتزاز (20 عاماً) يعانوا مرض الانحلال الجلدي العميق، الذي يُعتبر من الأمراض الجلدية النادرة، وقلما يصيب اثنين من العائلة نفسها؛ ولكن بسبب أن الأم حاملة الجين والأب أيضاً زادت فرصة إصابة الاثنين. وناشد والدهما المسؤولين والذين لديهم قلوب رحيمة مساعدتهما للعلاج بالخارج؛ إذ لم يُعطهما مستشفى الملك خالد الجامعي سوى مراهم، لا تُسمن ولا تغني من جوع. موضحاً أن بالخارج يوجد مراكز متقدمة لعلاج هذا المرض القاتل.

شاهد أيضاً:
مواطن يشتري ساندويتش فيجده مجروحاً
الفوزان: تحديد المعلمين مواضيع بالمنهج للإختبار غش لا يجوز .. فيديو
200 ألف ريال مخالفات مواطن والمرور يرفض التعامل معه قبل السداد