السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

200 ألف ريال مخالفات مواطن والمرور يرفض التعامل معه قبل السداد

IMG-20140525-WA0055_resized_thumb

رفض مرور المدينة المنورة نقل ملكية سيارة مواطن إلا بعد أن يسدد مخالفات مرورية على السيارة وصلت مائتي الف ريال. وأوضح المواطن عيد المطيري أن مخالفات مرورية سجلت عليه بلغت مائة الف ريال عبارة عن مخالفات مرورية عبر الرصد الآلي ساهر، إضافة الى مخالفات مرورية أخرى طوال العام الماضية، كما أن استمارة السيارة ( منتهية ) خمس سنوات.

وأضاف المطيري أنه عندما تراكمت عليه المخالفات قام ببيع السيارة لأحد المواطنين الذي تفأجأ بمخالفات مرورية وصلت الى مائة وعشر الاف ريال مما جعلني أذهب فورا للمرور من أجل نقل ملكية السيارة وعمل بلاغ على المشتري حتى لاتتزايد المخالفات المروريه أكثر وأكثر إلا أنهم رفضوا وأخبروني أنه يجب علي أولا أن أسدد المخالفات جميعها حتى يتم نقل ملكية السيارة للمشتري الجديد.

ووفقا لصحيفة عكاظ أبدى المطيري ندمه على المخالفات المرورية التي وقع فيها قائلا إننني شاب وربما أخطأت ولكن أتمنى من الله أن يساعدني على الخروج من هذا المأزق الذي أنا فيه خاصة أني لا أملك أي شي ولست موظفا. من جهته أكد العميد محمد الشنبري مدير مرور المدينة المنورة أنه لا يمكن نقل ملكية السيارة إلا بعد تسديد المخالفات التي سجلت على هذا الشاب طالبا من الشاب أن يراجعه في مكتبه لبحث وضعه.

شاهد أيضاً:
فيديو: الأمن يفض تجمع الخريجات أمام تعليم الطائف
المفتي: داعش والنصرة والإخوان لا خير فيها.. وعلى من يوجّهون الشباب لسوريا التوقف
صورة: مواطن يشكر خادمته لرعايتها أبناءه طوال 27 عاماً في إعلان

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات