صور: رونالدينيو يؤجر منزله خلال المونديال بـ 9000 يورو في الليلة

1

يسعى نجم الكرة البرازيلية “رونالدينيو”؛ إلى استغلال بطولة كأس العالم 2014 بأي شكل وذلك بعدما قرر المدير الفني “فيليبي سكولاري” استبعاده من تشكيلة منتخب البرازيل المشاركة بكأس العالم الشهر القادم.
وقرر رونالدينيو اللجوء إلى فكرة غير متوقعة بعدما أعلن عن عرض منزله بمدينة ريو دي جانيرو للإيجار 9.120 آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة معطياً جماهيره الفرصة للبقاء في محل إقامة الأسطورة البرازيلية.
هذا ودعم رونالدينيو هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما غرد للتأكيد أن منزله الذي يحتوى على 5 غرف نوم متاحا للإيجار خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم.
وغرد نجم نادي برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق وأتليتكو مينيرو الحالي عبر تويتر قائلاً؛ أؤكد أن منزلي متاح للإيجار عبر موقعAirbnb.com
وونشرت “صحيفة دايلي ميل البريطانية”؛ صور منزل أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم و يحتوى على 6 دورات مياه يقع بإحدى المناطق الراقية في “بارا دا تيجوكا” بمدينة ريو دي جانيرو.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يحتوي المنزل على ساونا وقبو كبير ومكان للشواء، بالإضافة للوحات الفني والرسومات الخاصة برونالدينيو أثناء مسيرته الكروية بميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، إلا أنه من غير المسموح التدخين داخل المنزل.

2

3

4

5

6

7

8

شاهد أيضًا:

صور: أعلى جناح رئاسي معلق في العالم بأبوظبي
صور: مليونير أمريكي يشتري قصر بـ 10 مليون دولار لهدمه
صور: أغلى 10 منازل في العالم