السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاب سعودي يقتل سائق عائلته بـ 3 طلقات في صدره ورقبته

44

تحقق دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة ومركز شرطة الشرائع مع شاب سعودي “33 عاماً”؛ أقدم على إطلاق النار من مسدس على سائق عائلته الآسيوي الجنسية؛ ما تسبب في قتله فوراً، بالرغم من محاولة إسعافه.
وتشير التفاصيل بحسب “سبق”؛ إلى أن الجهات الأمنية، ممثلة بالدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات، باشرت فجر أمس السبت الجريمة، التي وقعت بأحد مخططات الشرائع.
ووفقًا للمصادر؛ كان الشاب يعاني اعتلالات نفسية، وأطلق ثلاث طلقات على السائق، أصابته بالصدر والرقبة؛ وقتلته، وتم نقل الجثة لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وجرى التحفظ على الجاني بالرغم من تأكيد ذويه أنه مريض نفسي، وتولى ملف التحقيق مركز شرطة الشرائع وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
وصرَّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور “عاطي بن عطية القرشي” بأنه عند الساعة الرابعة من صباح أمس السبت تلقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة بلاغاً، مفاده قيام مواطن في الثلاثين من عمره “معتل نفسياً” بالاعتداء على مقيم من جنسية آسيوية، يعمل سائقاً خاصاً لدى عائلته، وذلك بإطلاق النار عليه؛ ما أدى إلى وفاته نتيجة تعرضه لعدد من الطلقات.
وحال تلقي البلاغ باشر مركز شرطة الشرائع الحادثة، وأكد المقدم “القرشي” أنه تم التحفظ على المتهم، ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.

شاهد أيضًا:

براءة طالب سعودي من اغتصاب قاصر في شقته بولاية ألاباما
صور: فصل التوأمين السودانيين بالرياض بعد جراحة 13 ساعة
سعوديون يتسائلون ماذا تطلب وتقول للوليد بن طلال؟

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات