السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شهامة مواطن تفقده سيارته بعد إسعافه رجلاً ملقى على الأرض

;;

تعرض مواطن بمكة المكرمة عصر الأربعاء الماضي لموقف طريف بعد أن فقد سيارته حين توقف لإسعاف مواطن وجده يستغيث وملقى على الأرض.
وروى المواطن “سليم بن سفر السريعي”؛ لـ”سبق”، تفاصيل ما حدث معه، وقال؛ أثناء مروري بحي النورية، بالقرب من مستشفى باشراحيل، عند الساعة 5.30 عصراً، شاهدت مواطناً في العقد الرابع من عمره ملقى على الأرض، ويستغيث بالمارة، فتوقفت عنده، وحين اقتربت منه طلب مني إسعافه بتوصيله إلى مكان معين قريب من الموقع الذي سقط فيه.
وأضاف؛ بعد أن قمت بحمله ووضعه على المقعد الأمامي قفز المصاب على مقود السيارة التي كانت في حال التشغيل، ثم فر هارباً بها، وتركني أندب حظي.
وتابع؛ أبلغت الجهات الأمنية بما تعرضت له، وعلى الفور حضرت لي إحدى الدوريات الأمنية، وأخذ أفرادها المعلومات كافة، ثم طلبوا مني مراجعة مركز شرطة التنعيم لتقديم بلاغ رسمي، فذهبت لهم وقدمت البلاغ هناك.
وأردف؛ عند الساعة العاشرة مساء تلقيت اتصالاً هاتفياً من الشرطة يبلغني بأن السيارة تم العثور عليها بعد أن تعرضت لحادث سير “اصطدام” في شارع الحج، لكن قائدها فر من موقع الحادث، ولم يتم القبض عليه، وتم نقلها لحجز السيارات.
المواطن أكد أنه سيراجع الأحد القادم مرور العاصمة لإنهاء الإجراءات واستلام سيارته وإصلاحها، لكنه وجَّه رسالة للمواطنين بأخذ الحيطة والحذر عند إسعاف أي مواطن يجدونه يستغيث في أي مكان كان، كما حذرهم من ترك سياراتهم في حال التشغيل حتى لو كانت متوقفة أمام منازلهم “فهناك حيل جديدة يجب الحذر منها، يخترعها ضعاف النفوس لسرقة ممتلكات المواطنين”.

شاهد أيضًا:

الهيئة تخصص 1950 عضواً لتجمعات الشباب والفتيات أيام الاختبارات
صور: معلم يكسر روتين طلابه بالتمر والقهوة
فيديو: أمين مكة يكشف أسباب كارثة السيول الأخيرة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات