الهيئة تخصص 1950 عضواً لتجمعات الشباب والفتيات أيام الاختبارات

سيارات-الهيئة-630x3805

كلفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرابة 1950 عضواً ميدانياً ضمن خططها الميدانية للتوعية والتوجيه أيام الاختبارات.
وتنفذ فروع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتوجيه من الرئيس العام الشيخ الدكتور “عبداللطيف آل الشيخ” وفقًا للـ “جزيرة أونلاين”؛ برامج وخطط عمل هيئاتها ومراكزها الميدانية في موسم الاختبارات في كل مناطق المملكة بحسب نظام الهيئة واختصاصها الميداني.
وأعدت الإدارة العامة للشؤون الميدانية بالرئاسة خطة للعمل أوقات الاختبارات في وقت مبكر شملت تكليف قرابة 1950 عضواً ميدانياً من الأعضاء المؤهلين لممارسة عملهم الميداني قرب التجمعات والأماكن التي يرتادها الشباب والفتيات أوقات الاختبارات للمساهمة في حمايتهم من المؤثرات السلوكية غير الحميدة، وتوجيه الناشئة أثناء فترة الاختبارات بالتعاون مع الجهات التعليمية والأمنية من خلال تعزيز الأعمال الميدانية للهيئة أمام مدارس الطلاب والطالبات لتهيئة الأجواء المناسبة لهم لأداء اختباراتهم.
وتقوم مراكز الهيئة بالعمل بالنصح والتوجيه والتغطية الميدانية، ومعالجة ما قد يحصل من ممارسات خاطئة، مراعية بذلك المنهج النبوي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. يذكر أن؛ الفرق الميدانية بالهيئة تمارس عملها خلال فترة الاختبارات لتأمين دخول الطلاب والطالبات، في فترات الاختبارات الصباحية والمسائية.

شاهد أيضًا:

حُكم قضائي يجبر المدرسة العالمية بجدة على إعادة المعلمات المفصولات إلى العمل
صور: معلم يكسر روتين طلابه بالتمر والقهوة
فيديو: أمين مكة يكشف أسباب كارثة السيول الأخيرة