عكاش يشعلها بين الزعيم والعالمي

ii

معركة جديدة اشتعلت بين قطبي العاصمة الهلال والنصر ضمن سلسلة حرب النجوم المشتعلة بينهما منذ الموسم الماضي، والهدف هذه المرة هو لاعب الاتفاق “أحمد عكاش”؛ الذي يتوقع أن يكون بطلًا في هذا الصراع المحتدم، فبينما كان الزعيم على الأكثر قربًا من حسم الصفقة أطل العالمي برأسه مجددًا ودخل بقوة على هذا الخط، وفيما لا يبدو “كانيدا” وبحسب مصادر مقربة على اهتمام باللاعب إلا أن سياسة النادي الاصفر في تعزيز الدكة جعلته هدفا مهما، خاصة في ظل نجاعة الادارة في حسم مجموعة من الصفقات لصالحه.
وتشير آخر الأخبار وفقا لـ “صحيفة عكاظ”؛ إلى أن الهلال قاد مفاوضات سرية منذ نهاية الموسم الماضي بحسم انتقال اللاعب، ارتطمت في نهاية المطاف بعقبة الهبوط التي ارجأت الامر، ما دفع الادارة للعودة بقوة بعد رغبة عكاش نفسه الرحيل عن النادي.
وأكدت مصادر؛أن عكاش ليس الهدف الرئيسي للهلال وأن الامر لا يعدو كونه مناورة وخيارًا ثانيًا محتملاً في حال فشلت مفاوضات النادي العاصمي مع اللاعب الدولي “حسن معاذ”، وأن الادارة ترمي بثقلها لخطف نجم خط الوسط “محمد كنو”.
وعلى النقيض فإن نادي النصر يضع اللاعب هدفًا أساسيًا لحاجته لتعزيز بعض الخانات خاصة على مستوى الدكة حيث لا يرغب كانيدا جلب أي محترف أجنبي في خط الدفاع. وكان كحيلان قد حسم عدة صفقات في مقدمتها الجبرين والخيبري بعد أن جدد لغالبية لاعبي الفريق تأهبا لموسم حافل بالمنافسات في مقدمتها عودته للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضًا:

الريال يبحث عن اللقب العاشر أمام تألق اتلتيكو
الوليد بن طلال يهاتف رئيس الهلال بشأن سامي الجابر
صورة: ايريك أوليفيرا يورط الأهلي ويضع إتحاد الكرة في مأزق بسبب تغريدة