السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: لأول مرة.. طالبات يقدمن أوبريت في حفل تكريم المسؤولين والطلاب بتعليم جدة

72

كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي أمس الأول الأربعاء، الطلاب الذين حصدوا العديد من الإنجازات الدولية والمحلية في عدد من المنافسات المختلفة، كما كرم كذلك مساعدي ومديري الإدارات والمكاتب بتعليم جدة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي بحضور مساعدي مدير عام تعليم جدة ومديري مكاتب التربية والتعليم وقيادات تعليم جدة للبنين والبنات بقاعة بلاتسو. وبعد الذكر الحكيم ألقيت قصيدة شعرية تلاها كلمة الطلاب المكرمين, ثم قدمت لوحة إنشادية على المسرح قام بأدائها مجموعة من طالبات مدارس عالمي، أعقبها قصيدة شعرية للطالب ناصر القرني, وتبعه عرض لوحة للفلكور الشعبي قدمه مجموعة من طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة.

من جانبه، أكد المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي على ما يتمتع به التعليم من دعم كبير من قبل خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله-. واعتبر الثقفي تكريم تعليم جدة للطلاب الذين حققوا الإنجازات العالمية والمحلية هو حق وتقدير لهم، كما أشاد بجهود قيادات التعليم في جدة بنين وبنات مؤكدا بأنهم يستحقون الإشادة والتكريم أيضا على تفانيهم وإخلاصهم في أداء عملهم داعيا المولى في علاه أن يجعل جهودهم في ميزان حسناتهم. وفي ختام الحفل قام مدير عام التربية والتعليم بتكريم الطلاب والطالبات الذين حصدوا الألقاب الدولية والخليجية والمحلية، أعقبه تكريم مديري الإدارات بتعليم جدة للبنين بينما قامت مساعدة مدير عام تعليم جدة لشؤون البنات نور باقادر بتكريم مديرات الإدارات والمكاتب للبنات.

إلى ذلك، انتقد مغردون أداء عدد من طالبات مدارس عالمي لأوبريت على خشبة المسرح أمام الطلاب والحاضرين، حيث علق المغرد فهد الشمري قائلاً: “نعم هم أطفال لكن الإسلام عزل بين الإخوة في المضاجع، وهم أطفال أمر بالصلاة على سبع والضرب على عشر وهم أطفال”. وأضافت المغردة لمياء: “أنا كأم مسلمة لا يمكن أسمح لبنتي ترقص وتتمايل أمام الرجال، مدارس بناتي عالمية ولا نسمح كأمهات بهذا الفعل”. أما نواف القادح فقال: “أنا كنت أقول إنكم تبالغون لكن هذي قوية تنشأة الطفلة على الرقص أمام الرجال”.

38 52 64 210

شاهد أيضاً:
ابتزاز مشرف تربوي لفتاة يكشف علاقاته بمعلمات في حائل
قريباً.. مشروبات طاقة +18 تباع في صيدليات المملكة
إيقاف مواطن وزوجته الثانية لتورطهما في تعذيب الزوجة الأولى بمكة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات