صور: مطاردة عنيفة داخل شوارع شقراء تطيح بمواطن هرب بفتاة من منزل ذويها

293874

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة شقراء، صباح اليوم، من إلقاء القبض على مواطن هرب بإحدى الفتيات من أمام منزل أهلها بأحد أحياء المحافظة، وذلك بعد مطاردات عنيفة من قبل الجهات الأمنية حيث تسبب الجاني في عدة حوادث أثناء المطاردة، وأحدث فوضى في الشوارع والأحياء التي سلكها محاولاً الإفلات من رجال الأمن، إلا أن محاولاته باءت بالفشل وتم القبض عليه.
وتعود تفاصيل الحادثة بحسب موقع سبق إلى أن إحدى الأسر فقدت ابنتها صباح اليوم، فتقدم ولي أمرها ببلاغ لشرطة شقراء، وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بزرع رجال البحث والتحريات بالقرب من منزل المفقودة وفي الأحياء المجاورة له.
وبعد نصف ساعة تقريباً من البلاغ ﻻحظ رجال البحث سيارة فورد تنزل فتاة بالقرب من بيت البنت المفقودة، وعلى الفور طلب رجال الأمن من صاحب السيارة التوقف إلا أنه لم يلتفت لنداءاتهم وهرب من الموقع بسرعة جنونية فتم تمرير البلاغ لبقية الدوريات، والتي قامت بدورها بمطاردته من حي لآخر ومن شارع لآخر حتى سلك الشارع الرئيسي بشقراء “طريق الأربعين” فتم وضع كمين له من قبل 8 سيارات ما بين دورية شرطة وأمن سري.
واصطدم الجاني بإحدى دوريات الأمن وعدد من السيارات متوجهاً لدوار الساعة شمالاً، وبعد تجاوزه لدوار الساعة اتجه شرقاً نحو حي الغدير ذي الطرق الضيقة، وبعد مطاردة عنيفة أثبتت بسالة ومهارة رجال الأمن اصطدم الجاني بأحد المنازل في الحي وتم القبض عليه وأودع التوقيف تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص ومعرفة ملابسات القضية.
وفي نفس الصدد أشاد عدد من المواطنين ببسالة رجال الأمن ومهارتهم في مطاردة الجاني، وتضحيتهم بأنفسهم وأرواحهم للقبض على الهارب في زمن قياسي.

83858_91049

شاهد أيضاً:
زراعة الشرقية يكشف مفاجأة حول كورونا والإبل
سعاد الشمري تهاجم العريفي وتصفه ومشايخ آخرين بـ مشتهي الصغيرات
ثلاثيني يخطف طفلاً ويغتصبه بالرس