السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور وفيديو: نيسان تطلق بولسار طراز 2015

1

أطلقت “شركة نيسان”، اليوم، سيارة “بولسار الهاتشباك” الجديدة كلياً، لتعود بها إلى فئة سيارات الـC أي السيارات الصغيرة العائلية، والتي ستنافس بها عدد من السيارات من نفس الفئة كفورد فوكس واوبل استرا ورينو ميغان وبالطبع فولكس واجن جولف.
بولسار هاتشباك الجديدة كلياً تم تصميمها وتطويرها منذ البداية بمركز نيسان التقني بإنجلترا، ولكن ستدب بها الحياة في خطوط إنتاج مصنع الشركة المتواجد في برشلونة أسبانيا، قبل أن تبدأ رحلتها التجارية في السوق الأوروبي في خريف هذا العام.
سيارة نيسان الجديدة ستكون أول سيارة غير نفعية «SUV / CUV» تحصل على فلسفة تصاميم نيسان الجديدة، والتي رأينها مُسبقاً بالأجيال الجديدة من قشقاي، وأكس ترايل، ومؤخراً مورانو.
بولسار الجديدة ستمتلك قاعدة عجلات تبلغ مساحتها 2700 ملم، ومع طولها البالغ 4385 ملم تدعي الشركة أنها تمتلك أفضل مساحة أقدام وأكتاف في صف المقاعد الخلفي ضمن فئتها.
أسفل غطاء المحرك من المقرر أن تبدأ بولسار رحلتها مع محرك DIG-T سعة 1200 سم³ بقوة 113 حصان، ولكنها ستنال محركاً أقوى سعة 1600 سم³ بقوة 190 حصاناً سيكون متوفراً لنسخة بولسار نيسمو، ويقال إن الشركة ستقوم بتقديم نسخة أقوى من نفس المحرك بقوة 220 حصان لنسخة نيسمو RS المنتظر أن تنافس فولكس فاجن جولف GTI.

2

3

4

5

6

شاهد أيضًا:

صور: أغرب نسخة لسيارة بنتلي تعرض في قطر
صور: لماذا يقوم تجار المخدرات بسرقة مصابيح سيارات الرنج روفر
صور: النموذج الأول لسيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات