السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

خلاف طارق العلي وهيا الشعيبي في أروقة المحاكم

وصل خلاف الممثل الكويتي طارق العلي وزميلته هيا الشعيبي إلى أروقة المحاكم في الكويت، بعدما تراشقا الاتهامات، ونسيا «العشرة» الفنية بينهما التي امتدت لأعوام.
خلاف العلي والشعيبي أصبح حديث الوسط الفني الخليجي، لا سيما أنهما شكّلا ثنائياً قوياً طوال الأعوام الماضية، آخرها في برنامج «طارق وهيونة» على قناة «إم بي سي».
وبدأت شرارة الخلاف حينما كشف طارق عن نشر زميلته الشعيبي صوراً في موقع «أنستغرام» مسيئة له، ووجّه لها أصابع الاتهام بإخلال تعاقدها مع شركة «فروغي» للإنتاج الفني أثناء عرض مسرحية «تحت الصفر» في قطر، وعدم السفر إلى دبي لتقديم عروض المسرحية هناك، وقال: «لا أعرف سبب غضب هيا الشعيبي مني».
ولم تصمت الشعيبي عن اتهامات زميلها العلي الذي ساهم في ظهورها من خلال منحها أدوار بطولة في مسلسلاته ومسرحياته وبرامجه، بل ردت عليه من خلال مؤتمر صحافي عقدته أخيراً في الكويت، بقولها: «انتهزت فرصة توقف عروض المسرحية مدة شهرين، فأجريت عملية شفط دهون وتعبت منها كثيراً، وعلى رغم ذلك تحاملت والتزمت بعقدي وصعدت الى المسرح، ولاحظت تغيراً في معاملتهم معي، لكنني لا أريد اللجوء إلى القضاء، وأريد حقي فقط وأنهي الموضوع». وأكدت أنها لن تتعاون مع العلي مرة أخرى، نافية أن تكون بداية مشكلتهما منذ عرض الجزء الثالث من «طارق وهيونة».
وامتد خلاف طارق ورفيقة دربه الى أروقة المحاكم، فأوكل كل طرف محامياً، إذ أصدر مكتب المحامي ناصر العجمي الممثل القانوني لمركز «فروغي» للإنتاج الفني (التي تنتج أعمال العلي) بياناً أكد فيه أن القضية المرفوعة ضد هيا الشعيبي بسبب إخلالها وعدم التزامها بتنفيذ العقد المبرم بينهما في شأن أداء دورها التمثيلي بمسرحية «تحت الصفر».
وأضاف البيان: «نص العقد المبرم معها على أنه لا يحق لها إنهاء أو فسخ هذا العقد من دون موافقة مركز «فروغي» للإنتاج الفني، إضافة الى التزامها بأداء دورها التمثيلي بالمسرحية، وعدم التأخير أو التخلف عن حضور البروفات والعروض في المواعيد المحــددة مـــن مركز «فروغي»، والتزامها بأداء دورها بكل العروض المسرحية داخل الكويت وخارجها».
ودافعت المحامية نيفين معرفي عن موكلتها الشعيبي في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الممثلة الكويتية، بقولها: «العقد المبرم بين هيا وطارق ينص على أنه في حال وجود أي عارض صحي من حق الشعيبي أن تأخذ إجازة»، مؤكدة أنه لا يحق للعلي أن يضربها، باعتبارها قضية أخرى، إضافة الى الشتم والسب اللذين وجّههما لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومشكلة طارق وهيا تثبت أن «الثنائيات» في الوسط الفني الخليجي لا تستمر حتى لو شكّلت حضوراً طاغياً، بدليل افتراق عبد الحسين عبدالرضا وسعد الفرج، وعبدالله السدحان وناصر القصبي.

شاهد أيضاً:
صور: حمّى الـ سيلفي تجتاح مهرجان كان السينمائي
شاهد كيف نجت مروة محمد من الموت في مدينة هيوستن
صورة هيفاء وهبي بدون ماكياج تصدم معجبيها

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات