السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

السديري يشخص إدارة الهلال بفقر العقليات

ii

شن عضو شرف نادي الهلال، الناقد الرياضي “تركي الناصر السديري”، هجومًا لاذعًا على إدارة النادي، وقال معلقا على البيان الذي أصدرته عقب نهاية الاجتماع الشرفي الذي عقد أمس الأول؛ الإدارة مترددة، وهي دائما مذعورة تعاني من فقر العقليات المنتجة للرؤية وتحليل واستقراء الأمور الرياضية.
وعن تعاطي الإدارة مع ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سامي الجابر، قال وفقا لـ”صحيفة مكة”؛المشهد الذي تابعه الجميع مؤخرا يقدم لنا صورة من غياب العمل المؤسسي بالأندية السعودية، وكذلك غياب الهيكلة الإدارية واللوائح التنظيمية التي تتوافق وتنسجم مع أنظمة الدولة وخاصة أمانة النادي.
وتابع؛ ما الضرر من تقليد غيرنا فيما تقوم به بعض الأندية الأوروبية من حيث سياستها التنظيمية الإدارية، بدلا عن عمل الفزعات الذي لا يقتصر على الهلال فقط، وإنما على جميع أنديتنا.
وعلق على اجتماع أعضاء الشرف الأخير بإدارة النادي، قائلاً؛ كان يجب أن يكون الحوار شاملًا وموسعًا لكافة الأطياف من خلال الاستماع لأهل الكفاءة والاختصاص كون الجميع يعمل في بيئة مفتوحة.
وبيّن السديري أن الإدارة الهلالية خلقت قضية رياضية من لا شيء في تحديد مصير الجابر، وقال كان على الإدارة أن تعلن استمرار الجابر بالعمل مع الفريق طالما أنها ترى أنه الأنسب بعد أن وقع عليه اختيارها، وحينها سيكون قرارا شجاعا منها، وأنا مع بقاء الجابر.
وطالب السديري بمنح الجابر مزيدا من الثقة لما يمتلكه من كفاءة تدريبة، كما طالب باحترام عقده التدريبي الذي يمتد إلى نهاية موسم 2016.

شاهد أيضًا:
مرحلة كسر العظم تدخل على خط الهلال الساخن بسبب سامي
لجنة بن معمر تسقط اتحاد القدم
سامي الجابر يتحدث مع فتيات في مطعم : أنتن نصراويات -فيديو

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات