السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: الإطاحة بسوداني حاول تهريب سيدة متزوجة من الرياض ليرتبط بها في اليمن

pp

كشف الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بجازان العميد “عبدالله بن محفوظ” عن إحباط عملية خطف وتهريب فتاة من قبل سوداني إلى اليمن.
وقال للـ “جزيرة أونلاين”؛ أنه أثناء قيام إحدى الدوريات التابعة لإدارة الأمن بحرس الحدود بواجبها الأمني بجهة قطاع العارضة الحدودي اشتبهت في شخص ترافقه فتاة يسيران في تلك المنطقة الحدودية وعلى الفور تم استيقافهما وأفادا أنهما سعوديان وأوردا أسماء سعودية من نفس القبائل القاطنة في منطقة القبض للإفلات من يد حرس الحدود.
وأشار؛ إلى أنه وبعد التحقيق المبدئي معهما اتضح أنهما قدما من الرياض عبر النقل الجماعي منتحلين شخصية عائلة سعودية بموجب صورة كرت عائلة تمكنا من خلالها الصعود في النقل الجماعي من الرياض والوصول إلى جازان بعد ان سكنا في شقة في الرياض قبل مغادرتهما.
وبعرضهما على نظام البصمة بحرس الحدود اتضح أنه سوداني الجنسية والفتاة من جنسية عربية لا تربطه بها صله ومتزوجة وزوجها يسكن في الدمام حسب إفادتها، وأفاد السوداني الخاطف انه ينوي الهروب بها إلى اليمن للزواج بها هناك.
وقال بن محفوظ؛ إن رجال حرس الحدود عثروا بحوزتهما على جهاز جوال مع الشريحة وصورة من جواز والدي الفتاة، مشيراً إلى أنهم تلقوا بلاغاً عنهما من قبل شرطة الرياض يفيد بخطف البنت بعد ورود بلاغ من والدها إلى مركز شرطة البطحاء، وبين أنه سيتم اتخاذ اللازم حيال تسليم الخاطف والفتاة لجهة الاختصاص.

p

شاهد أيضًا:
صور: سعودي يصرع ضبع شرس هدد قريته وفتك بماشيته
صور: فتاة بتبوك تخرج سحراً من بطنها
صور وفيديو: أمير القصيم يلبي دعوة طفلة مصابة بالسرطان ويهديها سيارة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات