السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: تمثال من الشمع لإبراهيموفيتش في باريس قريباً

21

بدأ متحف “جريفين”، في العاصمة الفرنسية باريس، في عمل تمثال للنجم السويدي، “زلاتان إبراهيموفيتش”، من الشمع ،وسيتم الانتهاء من عمله في أواخر عام 2014 وعرضه للجمهور الفرنسي- حسب صحيفة «ديلي ميل».
وتم أخذ القياسات الخاصة بجسم “إبراهيموفيتش”، وقام فريق العمل المكلف بإعداد التمثال بطلاء يدى النجم السويدي بالشمع قبل الانتقال لتحديد خصلات الشعر وقياس الجسم، ويعد لاعب باريس سان جيرمان أول لاعب كرة قدم يحظى بشرف التواجد فى شكل تمثال بشارع مونتمارتر.
وقال إبراهيموفيتش حول عمل تمثال له؛ سعيد جدًا لاختياري للوقوف جنبًا إلى جنب مع كل هذه الشخصيات الدولية التي تميزت في مختلف المجالات.
وتابع؛ “إنه فن بمعنى الكلمة، وحرفية غير عادية إلى جانب الاهتمام بأدق التفاصيل ليظهر التمثال مطابقًا لصاحبه، وأخبروني بأن عملية صنع التمثال تستغرق على الأقل 6 أشهر، وبعد ذلك يمكنكم مشاهدتي كل يوم إن أردتم”.
ويعد إبراهيموفيتش، لاعب كرة القدم الأجنبي، الثاني بعد بيليه الذي يتم عمل تمثال له من الشمع في متحف جريفين، الذي يضم 300 تمثال لشخصيات من دول مختلفة.
وأوضح رئيس المتحف، “بياتريس دي ريانيس”؛ لقد جمعنا القياسات اللازمة لإبراهيموفيتش، وعملنا ​​مسحا ضوئيا لجسمه، وسنعمل في استديوهاتنا على المسح الضوئي، لإنشاء النموذج الأولي، ثم بعد ذلك يبدأ النحات في نحته، ويحضر إبراهيموفيتش مرة ثانية بعد انتهاء النحات من عمله لمطابقة الشبه.

22

23

24

25

26

شاهد أيضًا:
يايا توريه ينوي الرحيل عن مانشستر سيتي لعدم تهئته بعيد ميلاده
المهلل: البلطان فُرض على الشباب وهو غير مسؤول عن الفوضى الحاصلة في النادي
صور: زوجة تياجو نيفيز تنادي ببقاء سامي الجابر

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات