السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور وفيديو: أمير القصيم يلبي دعوة طفلة مصابة بالسرطان ويهديها سيارة

W61

لبى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، دعوة الطفلة المصابة بسرطان الدم أسماء ناشي فايز الرشيدي التي تتلقى العلاج بمركز الأمير فيصل بن بندر لعلاج الأورام ، بمستشفى الولادة والأطفال في مدينة بريدة بزيارتها في المستشفى الليلة الماضية .
وقدم أمير القصيم للطفلة أسماء الرشيدي هدية عبارة عن سيارة، لتستفيد منها، ويكون خروجها من المستشفى عليها بإذن الله تعالى.
وكانت الطفلة أسماء قد كتبت خطاب على طريقتها تدعو فيه الأمير فيصل بن بندر لزيارتها، والاطمئنان على صحتها ليلبي الدعوة وعدّها دعوة في غاية الأهمية.
من جهته، طمأن مدير مركز الأمير فيصل بن بندر لعلاج الأورام الدكتور فيصل العنزي أمير القصيم على صحة الطفلة أسماء، مبشراً باستجابتها للعلاج ، وأن خروجها من المركز قريباً بإذن الله.
وقال أمير القصيم موجها حديثه للطفلة: ستخرجين من هنا بإذن الله، وسأزورك في المنزل.
وأجابت بالقول شكرا يا والدي على تلبية دعوتي، وقدومك من أجلي الذي أسعدني، وهو أجمل هدية، مشيرةً إلى أن سبب دعوتها له لأن هذا المركز الذي يعالجها يحمل أسمه، مفيدة أن ذلك الأمر هو الذي حمسها وجعلها تدعوه لتشكره.
وأضافت الطفلة أسماء إن الدكتور فيصل العنزي قبل أن يكون دكتوري المعالج هو والدي ، حيث قدم لي كل شيْ ، وساندني .
من جانبه، أكد والد الطفلة ناشي فايز الرشيدي أن زيارة أمير القصيم لابنته ، استجابة بخطاب بسيط لم يتجاوز سطرين ، دليل حرص ولاة أمرنا تجاه هذا الوطن ومواطنيه ، مشيراً إلى أن ذلك غير مستغرب على صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولا على أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله .
وأشاد والد الطفلة وفقا للجزبرة بموقف الأمير فيصل بن بندر الأبوي ، لافتاً الانتباه إلى أن ذلك دليل على حرص ولاة الأمر على الجميع، وخاصة من فئات المجتمع التي تحتاج لتلك المواقف الأبوية الحانية.

21-5-2014j13

470623-2  W62
W64

470623-3

http://www.youtube.com/watch?v=5OBleCuA51M

شاهد أيضاً:
اتهام أستاذ في المعهد العالي للقضاء بالسرقة
مواطن يقاضي وكالة شهيرة باعته سيارة متعطلة بـ 158 ألف ريال
فيديو: السفارة السعودية بماليزيا تحذر من شارع العرب

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات