آيباد 3 يدعم الجيل الرابع 4g

آيباد 3 يدعم الجيل الرابع 4g

اعتدنا في هذه الفترات كل عام أن نسمع العديد من الشائعات حول الآيباد القادم قبل انطلاقه بفترة قليلة ، ثم تعود حالة من السكون قبل أن تكشف آبل عن مؤتمرها والذي تكشف فيه في النهاية عن النسخة الجديدة من الآيباد لتضع نهاية لكل تلك الشائعات ، فمع اقتراب الميعاد المنتظر الذي ذكرت فية آبل انها ستزيح الستار فية عن الجيل الثالث من جهازها اللوحي الآيباد ، المفترض تسميته آيباد 3 ، بدأت وتيرة الأخبار والشائعات تتسارع وتحاول إماطة اللثام عن مفاجأة أبل الجديدة .

و من المفترض ، وفقاً لأخر المتابعات التقنية ، أن تعلن أبل عن الايباد الجديد يوم الأربعاء السابع من مارس القادم ، وأن يبدأ نزوله رسمياً للبيع في الأسواق في السادس عشر من الشهر نفسه .

وفي هذا الاطار قالت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصدر مطلع ان الطراز الجديد من الكمبيوتر اللوحي اي باد سيدعم خدمات الجيل الرابع المعروفة باسم 4G LTE .

وأضافت الصحيفة ، وفق مانقلته وكالة رويترز للأخبار ،  أن ايه.تي اند تي وفيرايزون هما الشركتان الامريكيتان الوحيدتان اللتان تبيعان اي باد حاليا وهما الوحيدتان أيضا اللتان تقدمان خدمات الجيل الرابع للاتصال اللاسلكي عالي السرعة 4G ، وسيحظيان أيضا ببيع الايباد 3 .

شاهد أيضاً :
قريباً آبل تكشف عن آيباد 3 وتحدد ميعاد نزوله شهر مارس

صور ومميزات قاتل الآي فون جالاكسي إس 3 Galaxy S3

تعليق 1
  1. أنا , يقول

    شبااااب .. ترا الأيباد 3 سيكون مثل أيباد 1 و2 .. بس يلعبون علينا

    نفس الشكل وكل شي

اترك رد