السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

وافد يحوِّل غرفته لموقع مساج ويعرض نفسه لأغراض غير أخلاقية

293262

حوَّل سائق إندونيسي الجنسية (44 عاماً) غرفته بحي الشرائع لغرفة مساج وأعمال منافية، يقوم بها مع بعض الشباب طالبي المساج والأعمال والأفعال غير الأخلاقية، وسط غياب تام من كفيله عما يفعله السائق.
وتشير المعلومات التي كشفتها مصادر “سبق” إلى أن أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدسة تلقي بلاغاً وشكوى من شاب سعودي (36 عاماً)، يؤكد فيها أن هذا السائق يقوم بعمل المساج وبعض الحركات غير الأخلاقية، ويعرض نفسه على طالبي المساج، وربما يكون مصاباً بأمراض معدية وفيروسية؛ قد يتسبب في نقلها لعدد من الشباب الذي يترددون عليه.
وأوضح الشاب المبلِّغ أنه حضر لغرض المساج فقط، لكن وجد ما لم يكن في حسبانه؛ لذلك قام بتقديم هذا البلاغ من باب وطنيته وخوفه على شباب وطنه.
عندها قام رجال الحسبة بالبحث والتحري عن صحة الإخبارية، وخصوصاً فيما يقوم به السائق من عرض نفسه، وتم التنسيق معه وضبطه بالجرم المشهود أثناء عرضه العمل غير الأخلاقي، وتم إعداد محضر ضبط بالقضية، وتسليم السائق لمركز شرطة الشرائع.
وجرى التحقيق معه وإحالته لدائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام، وإحالته للتوقيف الموحد بحي العزيزية، حتى صدور الحكم الشرعي بالقضية.

شاهد أيضاً:
النجيمي: أنا لست إخوانياً.. وتوظيف المرأة أهم من قيادتها – فيديو
صور: وصول خادم الحرمين الشريفين إلى الدار البيضاء
صورة: الجبيل تشيّع صاحب دراجة السائق لا يسمع

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات