خادم الحرمين يغادر إلى المغرب في إجازة خاصة.. وينيب ولي العهد بإدارة شؤون الدولة

292962

أعلن الديوان الملكي اليوم (الثلاثاء) عن مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى مملكة المغرب لقضاء إجازة خاصة.
وقال الديوان الملكي في بيان له بثته وكالة الأنباء السعودية: “غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى المملكة المغربية الشقيقة هذا اليوم الثلاثاء 21 / 7 / 1435هـ الموافق 20 / 5 / 2014م، في إجازة خاصة”.
وكان الديوان الملكي قد أعلن في بيان سابق عن إنابة خادم الحرمين الشريفين لولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بإدارة شؤون الدولة، نظرا لسفره.
وقال البيان الصادر عن الديوان الملكي اليوم (الثلاثاء): “نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، بناءً على المادة السادسة والستين من النظام الأساسي للحكم ، الصادر بالأمر الملكي رقم (أ / 90) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.
ونظراً لعزمنا – بمشيئة الله – على السفر خارج المملكة هذا اليوم الثلاثاء الواحد والعشرين من شهر رجب عام 1435هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق للعشرين من شهر مايو عام 2014م، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأخ الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة”.

عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

شاهد أيضاً:
صور: إغماء وزير المياه أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة بالرياض
صورة: فاذكروني أذكركم .. التغريدة الأخيرة لقائد طائرة الثمامة المنكوبة
رغم اعتذار جامعة الملك فيصل.. نشطاء: فضحتونا