السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

رغم اعتذار جامعة الملك فيصل.. نشطاء: فضحتونا

jjj

أثار قيام طلاب جامعة الملك فيصل بتأدية اختباراتهم في مادة فقه السيرة على “الأرض” استياء مئات النشطاء ، مؤكدين أن هذا لا يليق مطلقا بأي أكاديمية علمية.
وتداول مغردون وفقًا لعاجل؛ عشرات الصور ومقاطع الفيديو للطلاب، عبر هاشتاق “#جامعة_الملك_فيصل”، أثناء افتراشهم الأرض، في مشاهد مثيرة للسخرية، منتقدين الإهمال وسوء التنسيق بين المسؤولين مما أدى إلى تأخر فتح قاعة الامتحان.
يذكر أن؛ تفاجأ طلاب جامعة الملك فيصل أمس الاثنين، بقرار اختبارهم على الأرض في مدخل كلية السنة التحضيرية القديم، بعد أن نسى المختص مفتاح القاعة التي كان من المقرر اختبارهم بها، في منظر أثار اندهاش الطلاب وإحباطهم.
وقدمت جامعة الملك فيصل؛ اعتذارها لطلابها، وقالت الجامعة في بيان لها إنها تعتذر وتبدي أسفها لطلابها وجميع منسوبيها على ما حدث، مشيرة إلى أنها ستقوم بالتحقيق حول أسباب ذلك ووضع الإجراءات الكفيلة بمنع وقوع هذه التصرفات الفردية التي لا تمت للعملية التعليمية في الجامعة بأي صلة.
وأكدت الجامعة؛ أنه سيتم التحقيق الفوري في الحادثة ورفع تقرير مفصل كي يتـم تقييم الوضع بما يضمن عدم تكراره مع اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

شاهد أيضًا:
فيديو وصور: جامعة الملك فيصل تختبر طلابها على الأرض
الصندوق العقاري يُعلن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي القروض
سلطان القحطاني يكتب عن خالد التويجري وقصة لقائه بالأمير سلطان قبل 30 عامًا

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات