صور: برشلونة يجدد عقد ميسى بأعلى راتب فى العالم

2

وقع الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، أمس الاثنين، على عقده الجديد مع برشلونة، ليصبح اللاعب صاحب الأعلى راتبًا في العالم.
ورغم أن الشروط الجديدة للعقد لم تعلن حتى هذه اللحظة وفقًا “للجزيرة أونلابن”، إلا أن بعض الأوساط الإعلامية المحلية أكدت أن ميسي سيحصل على 20 مليون يورو سنويًا “حوالي 27 مليون و400 ألف دولار” خالصة الضرائب.
ويبقى بند الشرط الجزائي البالغ 250 مليون يورو “343 مليون دولار”، كما هو، وهو المبلغ الذي يحق للنادي الكتالوني الحصول عليه إذا ما قرر اللاعب الرحيل قبل انتهاء مدة التعاقد.
وكانت الصحافة الأسبانية قد توقعت في الأيام الأخيرة أن يوقع ميسي على العقد الجديد بعد انتهاء بطولة كأس العالم بالبرازيل ، إلا أن النادي واللاعب قررا توقيع العقد اليوم.
ووصل ميسي إلى الكامب نو في سيارته الخاصة ليقوم بالتوقيع على بنود العقد الجديدة، والتي كان والده اتفق عليها مع إدارة النادي الأسبوع الماضي ليرحل مباشرة لبدء عطلة قصيرة، قبل أن ينضم إلى منتخب بلاده المسافر إلى البرازيل لخوض منافسات المونديال الشهر المقبل.
وتعد الزيادة التي طرأت على راتب ميسي في العقد الجديد هي السابعة له منذ أن انضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لبرشلونة.
وهاجمت مجموعة من جماهير النادي الكتالوني “ليونيل ميسي”؛ بإطلاق وابل من صافرات الاستهجان للتعبير عن استيائها من مستواه خلال المباراة الفاصلة في تحديد صاحب لقب بطولة الدوري الأسباني، التي جمعت فريقها بنظيره أتلتيكو مدريد يوم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

517579257720

y

شاهد أيضًا:

الأهلي يطلب كنو مقابل السوادي والشهري
لجنة الاحتراف: مسموح يالاتحاد
أنباء عن إقالة الجابر ..وبتال القوس يؤكد الخبر بـ تغريدة