تبادل لإطلاق النار يُسفر عن الإطاحة بمطلوبَين وهروب آخر بـ الدواسر

l

أطاحت دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر، صباح اليوم، بمواطنيْن اثنين مطلوبيْن لشرطة محافظة تثليث، وهروب آخر في تبادل لإطلاق النار.
وبحسب مصادر؛ فإنه عند تمركز دوريات وادي الدواسر في المواقع المشبوهة للترويج وتهريب المجهولين في “بئر سقيا”، وملاحقة المطلوبين بمتابعة قائد الدوريات، رصدت الفرق السرية سيارتين واقفتين مع بعض، الأولى من نوع “سكويا” حديثة الصنع يقوم بتهريب المخدرات، والأخرى من نوع “هايلوكس” 2013، وعلى الفور وضعت الخطة المناسبة ونشرت الفرق الأمنية لمحاصرتهم.
وبادر مرافق قائد السيارة “سكويا” بإطلاق النار على الجهات الأمنية وتم الرد عليه بالمثل، حيث تم تكسير زجاج سيارة “سكويا”؛ ما أربك الجاني وسقط سلاحه من نوع “رشاش”، ولاذ بالفِرار بسيارته “سكويا” بين الكثبان الرملية وتمت متابعته، حيث اختفى بسبب غبار السيارة الذي حال دون رؤيته.
وقال المصدر إنه تم القبض على صاحب السيارة “هايلوكس”، والذي كان واقفا مع صاحب “سكويا”، وبعد التحرّي والاستفسار عن اسميهما تبيُن أن قائدها ومرافقه مطلوبان لدى شرطة محافظة تثليث, وتم التحفظ عليهما وتسليمهما لشرطة وادي الدواسر لإكمال الإجراءات اللازمة بحقهما.
كما تمكّن رجال الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر, من القبض على أحد مهرِّبي المجهولين, بعد قيامه بتهريب عددً منهم، ممّن دخلوا للبلاد بطريقة غير شرعية.
وفي التفاصيل، علمت “صحيفة سبق” من مصدرٍ أمني، أنه في أثناء عمل الدوريات الأمنية “السرية والمساندة”, وتمركزهم في الأماكن المشبوهة لتهريب المجهولين على طريق الدعلية، اشتبهت في سيارة من نوع “سكويا” موديل 2013، رفض قائدها التوقف، وسلك طريقاً صحراوياً وسط الكثبان الرملية، وتمت متابعته واستيقافه بالقوة، وبتفتيشه وجد بصحبته سبعة من المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، ثلاثة رجال، وثلاث نساء وطفل عمره سنتان, واتضح أن صاحب السيارة من مهرِّبي المجهولين.
وعلى الفور تمّ تسليمه ومرافقيه والسيارة، للجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.
يُذكر أن جهود رجال الدوريات الأمنية نالت إعجاب وشكر أبناء المحافظة ومسؤوليها، بعد أن أثمرت جهودهم عن القبض على عددٍ من مهرِّبي ومروِّجي المخدرات والمخالفين من مهرِّبي مجهولي الهوية.

شاهد أيضًا:

الكلباني: ما أخبار الـ 9 مليارات الأولى المرصودة لتطوير التعليم؟
الداخلية: لا حاجة لحجب الإنترنت في المملكة.. وليس لنا حساب على تويتر
الإيقاع بشاب ابتز باحثة عن وظيفة