اعلان

عضو هيئة يطالب مدير سوق ببتر أيدي وأرجل المانيكانات لأنها تفتن الشباب

Advertisement

6767678787878787

تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، عدة شكاوى من مدير أحد المجمعات التجارية المعروفة بالعاصمة، ضد أحد أعضاء الهيئة يتهم بها بالتسلط على عمالة السوق، ويطلب منهم بتر أيدي وأرجل “المانيكانات” التي تعرض عليها الملابس، وإدارتها للخلف، باعتبارها فتنة للشباب، واصطحابه للعمالة وحلق رؤوسهم بالماكينة.

وذكر مدير السوق وفقا لما نشره موقع “سبق” الالكتروني : إن أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، يمارس التسلط على عمالة المحلات بالسوق الخاص به منذ قرابة العام، ويأمرهم ببتر أيدي وأرجل المانيكانات التي توضع عليها الملابس النسائية، ويطلب إدارتها للخلف، لخشيته أن تكون فتنة للشباب “على حد قوله”.

وأضاف: استجبت لطلب عضو الهيئة ووجهت العمالة بتنفيذ ما يطلب منهم في بادئ الأمر، إلا أنه بدأت تتزايد طلباته، التي لا يقرها لا عقل ولا منطق، حيث يطلب من عمالة المحلات إغلاق محلاتهم، واصطحابهم لصوالين الحلاقة القريبة من السوق بنفسه، ويطلب من الحلاق حلق رؤوسهم بالماكينة رقم واحد. واستغرب من طلب عضو الهيئة بتر أيدي وأرجل المانيكانات، وإدارتها للخلف، خاصة أن عديداً من الأسواق النسائية بالرياض تضع المانيكانات كاملة، إضافة إلى أنه لم يبلغوا بمنعها من الأسواق، من قبل الجهات المعنية بذلك.

وطالب مدير السوق مدير عام الهيئات بالتدخل وحل هذه المشكلة التي يواجهونها مع أحد منسوبي الهيئة، والذي سبق وأن حدثت معه نقاشات عدة حول الأمر، من دون فائدة، عدا انه اتهمه بتوقيعه على محاضر مخالفات سابقة، وأخذ تعهدات خطية عليه، الأمر الذي لم يحدث مطلقاً، “على حد قول مدير السوق”.

شاهد أيضاً:
سعودية متهمة بسكب ماء مغلي على خادمتها الفلبينية وحرقها
صور: بعد زيارته للمملكة.. ياباني يقرر إرتداء الزي الخليجي في بلده وينشر صوره
فيديو وصور: جامعة الملك فيصل تختبر طلابها على الأرض