السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون مع زوجاتهم بالدوري والكأس

1

أصرت إدارة بايرن ميونخ الألماني على إقامة حفل خاص بمناسبة فوز الفريق بالثنائية الدوري وكأس ألمانيا، عقب المباراة التي فاز فيها العملاق البافاري على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في نهائي الكأس، وحرص لاعبو البايرن والجهاز الفني على اصطحاب زوجاتهم لمشاركتهم الاحتفال.
وقال رئيس النادي “كارل هاينز رومينيجيه”؛ “بالطبع نحن سعيدون جدًا. لقد كانت مباراة صعبة مليئة بالمشاعر ونحن سعيدون وفخورون الآن بفوزنا بالثُنائية. والآن سنحتفل باللقب بشكل كبير. لقد كانت قرارات المدرب بيب جوارديولا صائبة ولقد قلت دائمًا إنّه مدرب رائع ونحن سعيدون جدًا بأنّه مدرب بايرن ميونخ”.
أما “بيب جوارديولا”؛ المدير الفني فقال؛ “لقد كان موسمًا رائعًا بفوزنا فقط ببطولة الدوري، إنّه لقب في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نحن سعيدون جدًا بفوزنا اليوم وتحقيق لقب آخر، أوجه التهاني إلى لاعبي الفريق”.
وأضاف “فيليب لام”؛ قائد الفريق؛ “كم هو جميل أن يحقق الفريق اليوم الفوز بالثنائية. ما يريد المرء أكثر من ذلك؟ لقد أدّينا اليوم مجددًا بتشكيلة أخرى، أننا نستطيع تقديم كرة قدم جيدة جدًا. كل الثناء والتقدير للفريق”.
فيما تابع “آريين روبن”؛ “كنا نريد بالفعل تحقيق الفوز، شاهد الجميع ذلك على أرض الملعب. كل الثناء والتقدير للفريق الكثير رشحوا دورتموند للفوز باللقب، ولكن فزنا بالكأس، لدينا الكثير من الأرقام القياسية، كما تأهّلنا إلى نصف النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوروبية إنّ ذلك ليس سيئًا”.

2

3

4

5

6

7

شاهد أيضًا:

لماذا يرغب بعض البرازيليين بخسارة بلادهم في كأس العالم؟
القحطاني: أنا من رفض الانتقال لمانشستر سيتي
فيديو: وفاة لاعب إندونيسي بسبب تدخل عنيف من حارس مرمى

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات