صور: طفلتان تعيدان سلطان بن سلمان 28 عاما للوراء

10. ALL

لم يكن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان يعلم أن الفتاتين “سلمى وغادة” اللتين قدمتا له ورداً لدى زيارته محافظة بيشة الخميس الماضي هما ابنتا ذات الفتاة التي استقبلته بالورود في الهفوف قبل 28 عاماً عندما عاد من رحلة الفضاء، كأول رائد فضاء عربي مسلم.
المشهد ذاته تكرر في بيشة، حيث أفصح الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد العمرو لدى زيارة الأمير سلطان بن سلمان له في منزله أن حفيدتيه “سلمى وغادة” هما ابنتا بنته التي استقبلته في الهفوف عام 1406.
شقيق أمين مجلس الشورى سعد آل عمرو خاطب رئيس الهيئة بالقول “التاريخ يعيد نفسه، حرصنا أن يكون في استقبالك ابنتا تلك الفتاة التي استقبلتك بالورد في الهفوف وأنت تعود حاملاً إنجازاً كبيراً يضاف لسجل الوطن، فأنت قامة وقيمة”. وأضاف وفقا لصحيفة الوطن “عندما علمنا بزيارتكم لبيشة خططنا أن يكون في استقبالكم أيضا سلمى “4 أعوام” وغادة “عامين”، مع العلم أن والدتهما تعمل الآن مديرة مدرسة في بيشة”.
الأمير سلطان بن سلمان وهو يتسلم الورد من الفتاتين قال للحضور “سامحك الله يا دكتور محمد كشفت عن عمرنا الحقيقي”، وقد علت المجلس الضحكات، فيما تذكر الجميع القصة وتفاصيل رحلة الفضاء.

images
291522652594

  3
1

شاهد أيضاً:
بعد تداول فيديو تمزيق الكتب.. التربية تعاقب الطلاب وتعلق النتائج
ضبط موظفتين بسوق شهير في خلوة مع شابين وقت الصلاة
مواطن يصفع زوجته ويطلقها أمام المتنزهين في حديقة