السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

التجاهل يرمي الراهب في أحضان الهلال

a34

استغلت إدارة نادي الهلال تباطؤ نظيرتها النصراوية، في عدم الإيفاء بما عليها من التزامات تجاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المهاجم “حسن الراهب”، وفتحت معه خط مفاوضات جادًا، آملة في أن ينتهي بارتداء اللاعب القميص الأزرق في الموسم المقبل.
من جانبه لا يزال الراهب ينتظر إدارة ناديه لتسديد المبلغ المتبقي من عقده السابق والبالغ 2.3 مليون ريال حسب الاتفاقية التي أبرمها مع النادي والتي تستوجب على إدارة الأمير فيصل بن تركي، تسديد المبالغ المتأخرة في الأول من يونيو المقبل.
وأكدت مصادر؛ أن الهلال وضع الراهب كأحد الخيارات الهامة لدعم خط هجومه، وأنه ينتظر الأول من يونيو لضم اللاعب الذي دخل الفترة الحرة منذ يناير الماضي ووقع اتفاقية ملزمة مع ناديه النصر لم يتم الإيفاء بها حتى الآن، وهو ما يمنح اللاعب حرية التوقيع مع أي ناد في حال عدم دفع إدارة نادي النصر المبلغ المتفق عليه مع اللاعب ووكيل أعماله أحمد القرون نهاية الشهر الميلادي الحالي.
وأشارت مصادر؛ بعدم موافقة اللاعب ووكيل أعماله على تأجيل الموعد المحدد في الاتفاقية، خصوصًا بعد الصفقات المتوالية التي أبرمتها الإدارة النصراوية مؤخرًا مع عدد من اللاعبين المحليين بدءًا بـ”أحمد الفريدي”؛ الاتحاد، و”عبدالعزيز الجبرين”؛ الرائد، و”علي الخيبري”؛ العروبة، بمبالغ طائلة تجاوزت الستين مليونا.
من جهة أخرى أوضحت مصادر؛ أن إدارة نادي التعاون في طريقها إلى إعلان التعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، “خالد الزيلعي” بعقد يمتد إلى عامين.
وتأتي رغبة الإدارة التعاونية في ضم الزيلعي ضمن خطة الإدارة والجهاز الفني لتدعيم السكري بالعناصر التي حددها الجهاز الفني قبل بداية الموسم المقبل. وسيعلن عن الصفقة وتفاصيلها المالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر:صحيفة مكة

شاهد أيضًا:

كانيدا يقرر الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي النصر
فيديو: رئيس بوليفيا لاعب خط وسط في نادي سبورت بويز
هوساوي يطلب الرحيل عن الأهلي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات