هوساوي يطلب الرحيل عن الأهلي

y

أسامة هوساوي يتقدم اللاعبين في تدريبات سابقة للأهلي

أكدت مصادر؛ أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الدولي “أسامة هوساوي”، أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن النادي في الفترة المقبلة بسبب عدم تأقلمه مع أجواء الفريق، مشيرة إلى أن الإدارة الأهلاوية لم تبت حتى الآن في مصير اللاعب، وإن كانت التوقعات تشير إلى أن الأمور ستتضح خلال الأسابيع المقبلة وتحديداً بعد عودة اللاعب من معسكر المنتخب السعودي الأول الذي ينطلق اليوم في إسبانيا.
وكان “أسامة هوساوي”؛ قد أفصح عن رغبته لإدارة الأهلي في مغادرة أسوار النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الإدارة نجحت في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق، قبل أن يجدد هوساوي مطالبه بالرحيل عن النادي بعد الخسارة أمام الشباب في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويأمل المدافع الدولي هوساوي؛ في الوصول إلى حل مُرضٍ مع الإدارة الأهلاوية سواء بشراء المدة المتبقية من عقده أو تسويق عقده داخليًاً أو خليجياً.
وبدأ أسامة هوساوي مشواره الرياضي في الفئات السنية في نادي الوحدة، وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول، حيث لعب في صفوف الفرسان كلاعب محور دفاعي، قبل أن يحوله مدرب الفريق آنذاك الألماني ثيو بوكير إلى مركز قلب الدفاع الذي تألق فيه في موسم 2006 -2007م، وحقق مع فريقه الوحدة المركز الثالث في الدوري الممتاز حتى تم ضمه إلى المنتخب السعودي كلاعب أساسي في كأس الخليج، ومن ثم شارك مع الأخضر في نهائيات كأس أمم آسيا عام 2007.
وانتقل هوساوي إلى الهلال عام 2008م، حيث حقق مع الفريق الهلالي الذي لعب له أربعة مواسم ست بطولات، وفي عام 2012م خاض تجربة احترافية خارجية في صفوف نادي أندرلخت البلجيكي، لكن تجربته لم تستمر سوى ستة أشهر، ليعود مجدداً إلى الدوري السعودي في نوفمبر 2012م عبر بوابة الأهلي الذي نجح في التعاقد معه في صفقة تجاوزت 34 مليون ريال.

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضًا:
ابن مساعد : الشمراني صفقة تاريخية.. ومشكلة سامي الإبداع
صور: ملعب الجوهرة بين أبرز تصاميم الملاعب في الشرق الأوسط
فيديو: أرسنال يتوج بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا