محليات

منذ 10 سنوات

كشف حقيقة وفاة مريض القلب سعدان بكورونا

بواسطة: كشف حقيقة وفاة مريض القلب سعدان بكورونا حبيبة جمعة
كشف حقيقة وفاة مريض القلب سعدان بكورونا

291836

كشفت مصادر تفاصيل قصة وفاة المواطن أحمد علي سعدان، في العقد السادس من العمر، أمس بالمستشفى العسكري في تبوك، بعد أن سرت شائعات خلال الساعات الماضية بأن سبب وفاته إصابته بفيروس “كورونا”. وقال ابن شقيق المتوفَّى جبران لـ”سبق” إن عمه “سعدان”، الذي توفي أمس بقسم العزل بالمستشفى العسكري، كان يعاني منذ مدة طويلة مرض القلب والفشل الكلوي، وإن حالته الصحية تدهورت قبل نحو أسبوع.

وبيّن أنه أُصيب باختناق وضيق في التنفس، وتم نقله إلى المستشفى العسكري؛ وأُودع قسم العزل، لافتاً إلى أن الأطباء أفادوا في وقتها باحتمالية إصابته بفيروس “كورونا” بنسبة 90 %، مشيراً إلى أنه توفي بعدها متأثراً بمرضه. وأضاف “سعدان” بأن أسباب وفاة عمه لم تتضح حتى الآن، وهل لفيروس “كورونا” دخل في ذلك أم لا. وذكر أن حديث الأطباء في بادئ الأمر كان شفهياً، وقال إنهم في انتظار التقارير النهائية التي ستثبت أسباب الوفاة.

وأكد المتحدث الرسمي في صحة تبوك ﻋﻮدة اﻟﻌﻄﻮي أنه لم يرد لهم شيء عن حالة “سعدان” حتى أمس، موضحاً أن المستشفيات العسكرية والأهلية تقوم بتبليغ الوزارة مباشرة بالحالات المصابة لديهم بـ”كورونا”، والوزارة هي من تبلغهم، ويصدر منها بيان رسمي يُنشر عن طريق الموقع.

شاهد أيضاً:
مع إقتراب رمضان.. تحذير للفتيات من رسائل المصيدة
صور: طفلة تستوقف أمير مكة.. وحوار باسم بينهما ويلتقطان الصور
فيديو وصور: السيطرة على حريق مطعم ماما نورة وسط الرياض

 

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه