فيديو وصور: صحافي يدخل رأسه في فستان ممثلة أمريكية

ug4

اعتدنا ألا تمر المهرجانات السينمائية الدولية مرور الكرام، فمن تعثر الفنانات وسقوطهن على السجادة الحمراء، إلى الأزياء الغربية والصيحات الجديدة وغيرها من المبدع، إلا أن الصحافي الأوكراني فيتالي سوديك أضفى نكهة خفيفة على مهرجان كان السينمائي لهذا العام.
إذ نصب مراسل التلفزيون الأوكراني كميناً محكماً للمثلة الأمريكية أمريكا فيريرا، التي اشتهرت في دور “بيتي القبيحة” Ugly Betty، مستغلاً لحظة توقفها لالتقاط الصور، مدخلاً رأسه أسفل فستانها بالكامل، في مشهد يدل على أنه لن يسلم منه أي تجمع للمشاهير.

ug2
وكما يظهر الفيديو والصور، انصدمت فيريرا عندما قفز سوديك أسفل فستانها في غفلة من الجميع، الأمر الذي أحدث ارتباكاً في صف النجوم أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، وذلك بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ug1
وقالت الصحيفة إن هذه ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذا المراسل مثل هذه الأفعال، فقد سبق وأن تلقى صفعة من الممثل الأمريكي ويل سميث، عندما حاول تقبيله في فمه، وحاول معانقة الممثل الأمريكي برالدلي كوبر أثناء افتتاح أحد الأفلام، كما اقتحم في غير مرة حفل توزيع جوائز “غرامي” لتعقب المغنية “أديل” دون أن يكون من بين المدعوين.

ug
وحاول زملاء فيريرا مساعدتها لإخراج سوديك من أسفل فستانها الأبيض الطويل، والغريب أنه كان يضحك حتى عندما عنفه بعض النجوم ومنهم الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، الذي وجه إليه بعض الصفعات وهو يضحك عالياً.

ug7
ug5    ug6

http://www.youtube.com/watch?v=YwhOmeZDabo

شاهد أيضاً:
فيديو: مواجهة حادة بين هيا الشعيبي وطارق العلي على الهواء
أحلام تحتفل في دبي بلقب أفضل فنانة خليجية
السدحان: رمضان هذا العام للعبادة ومتابعة المونديال وليس للمسلسلات!