السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

انتحار مواطن ثمانيني لتأخر تحويله للعلاج من السرطان

rr

عثر على مواطن في العقد الثامن من عمره غارقًا في دمائه إثر اختراق عيارين ناريين رأسه، في محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف صباح يوم أمس الأول، وتداول برنامج التواصل الاجتماعي “whatsapp” بأن المواطن قد راجع مستشفيات الأردن التي أكدت إصابته بمرض “السرطان” وبعد عودته لأرض الوطن طالب بالعلاج في المستشفيات المتخصصة داخل السعودية ولكن تأخير الموعد وعدم وجود سرير شاغر دفعه للانتحار.
كما أكدت بعض المصادر؛ أن المواطن عثر في جيبه على رسالة ورقية كتب بها سبب انتحاره؛ تأخر تحويله للعلاج من مرض السرطان، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بأن المنتحر عمل مديرًا لمركز التنمية الاجتماعية وعضوًا سابقًا بمجلس المنطقة بالجوف.
وأكد؛ بيانًا إعلاميًا من الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد الدكتور “تركي المويشير”، أنه عند الساعة 8:40 من صباح يوم الخميس 16-7-1435 ورد بلاغ لغرفة العمليات بشرطة محافظة دومة الجندل عن وجود شخص مصاب بطلق ناري بالقرب من منزله.
وبانتقال الضباط المحققين وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وفنيي الادلة الجنائية والطبيب الشرعي تبين ان المصاب مواطن في العقد الثامن من العمر، ويوجد به إصابة بالرأس بمقذوفين من مسدس عثر عليه بجواره وقد تم إسعافه لمستشفى محافظة دومة الجندل وجرى محاولة انقاذه إلا أنه فارق الحياة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضًا:

صور: أسر تسلم أطفالها لمخاطر الدرّاجات النارية
السجن والغرامة للمتسولين.. و5 جهات للقبض عليهم ومصادرة أموالهم
فيديو: لحظة القبض على شاب ابتز فتاة من قبل الهيئة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات