السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مواطن يعتدي على ممرضة ويصفها بـ العبدة والزنجية

5c711101-d744-42a5-b86b-469dda8c0e9a_16x9_600x338

تحقق شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة القرارة، وإدارة الشؤون القانونية بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، في تلفُّظ مواطن على ممرضة سعودية، ووصفه لها بـ”العبدة” و”الزنجية”، وضربه إياها.
وفي التفاصيل، فإن الممرضة “س.ل”، التي تعمل في قسم الجراحة العامة بأحد المستشفيات الحكومية، بُلِّغت أثناء عملها في فترة السهر بأن هناك مريضاً بقسم الطوارئ يحتاج إلى نقله وتنويمه بالقسم لديها؛ فطلبت من أحد المواطنين المرافقين لأحد المرضى إخلاء السرير لحضور مريض في الحال؛ فاشتاط المواطن غضباً؛ وقام بدفع باب الغرفة بقدمه؛ فأصاب الممرضة في كتفها، وتلفظ عليها بعبارات عنصرية مثل “يا عبدة” و”يا جنزية”؛ فتم إعداد محضر بالواقعة، وتوجهت الممرضة لمركز شرطة القرارة، وقدمت شكوى رسمية مدعومة بعدد من الشهود.
من ناحيته، قال مدير العلاقات العامة الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة، عبدالوهاب بن صدقة شلبي، إن إدارة المستشفى أحالت ملف القضية لإدارة الشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث، وإن الممرضة تقدمت بشكوى لدى الجهات الأمنية المختصة. وفيما يتعلق بالمريض والمرافق فقد تم إحالتهما لغرفة أخرى، بالرغم من أن المرافق لم يكن لديه ورقة إذن دخول ومرافَقَة كما هو معتاد في مثل حالته.
وأكد الناطق أن الشؤون القانونية سوف تقوم بمتابعة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة كافة، وأن الشؤون الصحية لا ترضى بانتهاك كرامة موظفيها والانتقاص منهم، وتصونهم، ولا تسمح بالاعتداء عليهم بأي شكل من الأشكال، ولن تسمح بحدوث هذه الاعتداءات المخالفة نهائياً.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
فتاة تتباهى على تويتر باغتصاب وافد آسيوى هى ورفيقتها بالمنزل أثناء قيامه بتصليح الريسيفر
فيديو: أول تصريح لتركي بن عبدالله بعد تعيينه أميراً للرياض
الصحة: 3 وفيات و6 إصابات بـ كورونا في الرياض وجدة والطائف

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات