عائلة عضو الهيئة المشرّف ترفض زيارة ال الشيخ للعزاء.. وتوكّل محامياً لمتابعة القضية

مشرف

رفضت أسرة عضو الهيئة مشرف المشرف –رحمه الله- الذي توفي بحادث مروري في طريق عمله بالدوادمي زيارة رئيس الهيئات لها لتقديم واجب العزاء.
وقالت أٍسرة المشرف في بيان لها أنه نمى إلى علمها عزم رئيس الهيئات الدكتورعبداللطيف ال الشيخ بزيارتهم وأنهم لايرحبون به ولن يستقبلوه مراعاة لمشاعر أقاربه ومحبيه مؤكدة أنه تم إبلاغه بذلك, وأنهم لايتحملون عواقب مايترتب على زيارته.
وكشفت الأسرة في بيانها أن نقله من الرياض إلى محافظة الدوادمي_غرب الرياض- كان من أهم الاسباب التي أدت إلى وقوع الحادث له نظرا لنقله في منطقة نائية دون مراعاة لمرضه وسنه ودون مسوغات قانونية وأن قرار نقل “مشرف” استند إلى المصلحة العامة وكذلك الصلاحية الممنوحة للرئيس العام للهيئات بالنقل والإعفاء من العمل الميداني ,بالاضافة الى منعه من التمتع بالاجازة.
وختمت الأسرة بيانها الذي نشره قريب الفقيد المحامي عبدالرحمن الجريس بأنه وكلت محامياً للترافع عن العائلة وعن حق الفقيد والورثة.
يذكر أن مشرف قد دخل في غيبوبةٍ تامّة إثر تعرُّضه لحادث انقلابٍ الأحد الماضي في أثناء عودته من مقر عمله الجديد بالدوادمي الذي نُقل إليه من الرياض حيث مقر سكنه وأسرته وتوفي فجر اليوم التالي .
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن بين زملاءه ومعارفه وأعضاء الهيئة الذين خصصوا (هاشتاق ) باسمه للتعبير عن مشاعرهم تجاه الفقيد بالاضافة الى استيائهم من نقله رغم عدم وجود أي مبرر لذلك يخول للرئيس استخدام (المصلحة العامة لنقله)

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
حرمان القضاة المخالفين لسياسات الدولة من النقل والترقية
تحجّبي ولا تلبسين نقاب..!
سعودي يتسبب بالتحقيق مع رجال أمن منفذ كويتي